أخبار عاجلة
أسرار الفاتنة السمراء ملكة الإغراء " ناهد شريف " -
بالصور.. إبراهيم محلب يحتفل بزفاف ابنة شقيقه -
رولا سعد بإطلالة كاجوال غاية فى الأنوثة -
مكياج بني رائع بلمسة "منى الجمل" -
استوحى إطلالة الكحلي من درة -
تقرير أميركي: قطر "شريك مريب" لواشنطن -
1.1 مليار دولار مساعدة إنسانية لليمن -

كبير الأطباء الشرعيين: هشام بركات توفى بالموجة الانفجارية

كبير الأطباء الشرعيين: هشام بركات توفى بالموجة الانفجارية
كبير الأطباء الشرعيين: هشام بركات توفى بالموجة الانفجارية

قررت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم، تأجيل جلسة محاكمة 67 متهما، فى قضية اغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات، بينهم 51 متهما محبوسين، لجلسة 25 مارس الجارى؛ لاستكمال سماع الشهود.


بدأت الجلسة فى الحادية عشرة ظهرا، وسط حراسة أمنية مشددة، وحضور كثيف لممثلى وسائل الإعلام، وسمحت المحكمة بحضور أهالى المتهمين، الذين تبادلوا الاشارات مع ذويهم من داخل قفص الاتهام.


وحضر الدكتور هشام عبدالحميد، كبير الأطباء الشرعيين ورئيس مصلحة الطب الشرعى؛ للإدلاء بشهادته، حيث نفى حدوث أى خطأ طبى، فى التعامل مع حالة المستشار الراحل هشام بركات، عقب واقعة اغتياله، موضحا أن التعامل مع الحالة يقطع بين الرابطة السببية للإصابات الانفجارية والوفاة.

وأرجع عبدالحميد سبب عدم إلحاق الإصابات للمرافقين للمستشار هشام بركات فى سيارته، إلى أن تأثر أى مجموعة موجودة فى مجال الصدمة الانفجارية يعتمد على عدة عوامل، من بينها: شدة الصدمة وعمر الشخص، وعما إذا كان متواجدا فى مسار الموجة الانفجارية المصاحبة مباشرة من عدمه، وإذا ما كان متواجدا فى مركزها أو أحد أطرافها، أو معاناته قبل الحادث من أى عارض مرضى، موضحا أن كل هذه العوامل، تساعد فى اختلاف الإصابات الواقعة على الأشخاص المتواجدين فى نفس السيارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المدعي العام العسكري يقرر حبس أوكا وأورتيجا 15 يوما احتياطيا