أخبار عاجلة
جوني ديب يعتذر عن تعليقات ساخرة عن ترامب -
مفاجأة غير متوقعة من مدرب الهلال -
أيمن نور الدين يكتب :التريند لا يعرف فيروز !! -
ميس حمدان: أتمنى عمل فوازير رمضان -
برونو «لم يتزحزح».. والنصر يلوح بـ «الفيفا» -

أمن سوهاج يلقى القبض على شاب أطلق النار في إشتباكات "الصوامعة"

أمن سوهاج يلقى القبض على شاب أطلق النار في إشتباكات "الصوامعة"
أمن سوهاج يلقى القبض على شاب أطلق النار في إشتباكات "الصوامعة"

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من إلقاء القبض على عمر . ف . ا . أ 30 سنة ويقيم بناحية قرية نجوع الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم والذى ظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يقوم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى عبارة عن بندقية نصف آليه في إشتباكات مع القوات بالقرية عقب تأمين تنفيذ قرار إزالة التعديات على الأرض التي تمر بها خطوط الصرف الصحى بالقرية إلى مركز ساقلته بالمنطقة الجبلية.

حيث تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم وعدد من الطلقات وتم التحفظ على المتهم تمهيدا لتحرير محضرا بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتجرى شئونها.

وعلى إثر ذلك أيضا تمكنت الحملة الأمنية التي تم الدفع بها إلى قرية نجوع الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم من إلقاء القبض على 18 متهما قاموا بالتحريض وقطع الطريق العام ورشق القوات بالطوب والحجارة وإطلاق أعيرة نارية بقصد التهديد وفرض السيطرة على المنطقة وجار أيضا عرضهم على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ترجع الواقعة إلى مساء أمس عقب تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ، بعد الدفع بـ3 مدرعات و10 مجموعات قتالية من السيطرة على مجريات الأمور بقرية نجوع الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم عقب وقوع اشتباكات بالطوب والحجارة  وإطلاق أعيرة نارية بين عدد من أهالى القرية وحملة لإزالة التعديات على أرض محطة الصرف الصحى بالقرية.

وعلى إثر ذلك تجمع عدد من الأهالى والأطفال وقاموا بقطع طريق وأشعلوا النيران فى الإطارات، وفور وصول القوات إلى مكان تجمع الأهالى قاموا برشق الحملة بالطوب والحجارة، وتمت السيطرة على الموقف وإلقاء القبض على 18 شخصا من المحرضين والمشاركين فى الاشتباكات.

وكان قد انتقل إلى مكان الواقعة اللواء عمر عبد العال حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام بسوهاج وعدد من القيادات الشرطية والأمنية لمتابعة الحالة الأمنية واستقرار الأوضاع.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء