أخبار عاجلة
التأمين على 2975 عاملا وصرف 692 معاشًا بأسيوط -
ملك إسبانيا يبدي رغبته في زيارة مصر -
انطلاق معرض «فارماسي إكسبو 2017» 4 مارس -

فتاة تشعل النيران في نفسها لافتضاح أمرها مع عشيقها بكفر الشيخ

فتاة تشعل النيران في نفسها لافتضاح أمرها مع عشيقها بكفر الشيخ
فتاة تشعل النيران في نفسها لافتضاح أمرها مع عشيقها بكفر الشيخ
قامت ربة منزل بكفر الشيخ، اليوم، بإشعال النيران في نفسها، حيث غافلت أسرتها وزوجها، ودخلت دورة مياه وسكبت البنزين على جسدها مضرمة النيران في نفسها؛ مما أدى إلى أصابتها بحروق من الدرجة الأولى والثالثة، لاكتشاف زوجها وأسرتها علاقتها غير الشرعية بفلاح.

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بوصول «أ. ج. إ» 15 عامًا، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى الخريجين التابعة لمركز مطوبس، مصابة بحروق شديدة من الدرجيتن الأولى والثالثة في أماكن متفرقة من الجسد بـ(الوجه، الرقبة، الظهر، اليدين، الساعدين، والفخذين)، وتم تحويلها لمستشفى الإسكندرية الجامعي لخطورة حالتها الصحية، ووجود شبهة جنائية حول إصابتها.

وكشفت تحريات فريق البحث بمركز شرطة مطوبس، أن المصابة متزوجة من «م. ص. ب. أ» 16 عامًا، راعي أغنام، مقيم بإحدى قرى الخريجين، منذ عام، وفي يوم الواقعة عاد الزوج من عمله لمنزله، وفوجئ بعدم تواجد زوجته بالمنزل، فتوجه إلى منزل أسرتها ظنًا منه أنها ترافقهم حتى حضوره من عمله للسؤال عنها، إلا أنهم أخبروه بعدم حضورها إليهم منذ 3 أيام.

كما كشفت التحريات، أن الزوجة ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع مزارع بالقرية، بعد أن تعرفت عليه، أثناء تواجد زوجها في عمله كراعي أغنام.

وتبين من التحريات، أن الزوج وأسرتها ظلوا يبحثوا عنها حتى توصلوا إلى المكان الذي تتواجد به مع عشيقها، وتوجهوا جميعهم - يرافقهم زوجها - وطرقوا الباب ففتح لهم العشيق، وانهالوا عليه بالضرب، وعندما علمت الزوجة بافتضاح أمرها اختفت بدورة المياه وأغلقت عليها الباب، وسكبت البنزين على جسدها، وأشعلت النيران بملابسها، وأطلقت استغاثاتها لمحاولة انقاذها، وتمكنت أسرتها من إخماد النيران بجسدها.

وبسؤال زوجها ووالديها، أقرا بما تضمنته صحة التحريات.

وألقت قوات الأمن القبض على العشيق، وتحرر المحضر رقم 12933 جنح مركز مطوبس لسنة 2016، وجارِ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية