أخبار عاجلة
النصر للتعدين يتعادل مع طلائع الجيش 2 ـ 2 -
صن داونز يهزم فيتا كلوب بثلاثية فى الكونغو -
مدرب الأهلي: هزيمة الوداد لا تشغلنا -
دار الافتاء تستطلع هلال رمضان غدا -

مسجل خطر يقتل ابنته بالخطأ أثناء دفاعها عن والدتها بالغربية

مسجل خطر يقتل ابنته بالخطأ أثناء دفاعها عن والدتها بالغربية
مسجل خطر يقتل ابنته بالخطأ أثناء دفاعها عن والدتها بالغربية
لقيت ربة منزل مصرعها على يد والدها، اليوم الثلاثاء، عندما تشاجر مع والدتها بسبب خلافات عائلية وأخرج سلاحا أبيض وأصابها بجرح قطعي في العنق بطريق الخطأ أثناء دفاعها عن والدتها، وذلك في الطريق العام بمدخل كفر الزيات في محافظة الغربية.

تلقى مأمور مركز شرطة كفر الزيات، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، يفيد بوصول «رباب م»، 20 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية الدلجمون التابعة للمركز، مصابة بجرح نافذ في العنق ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى.

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة كفر الزيات إلى محل الواقعة، حيث أكد شهود العيان أن مرتكب الواقعة والد المجني عليها، الذي تبين أنه أفرج عنه من السجن حديثًا، وأن مشاجرة نشبت بينه وبين طليقته تطورت إلى إخراجه "مطواة" من بين طيات ملابسه محاولًا الاعتداء عليها إلا أن المجني عليها حاولت الدفاع عنها، فاستقرت المطواة في رقبتها، وأحدثت إصابتها القاتلة.

وتبين أن المجني عليها أم لطفل لم يتجاوز عامين، وحامل في الشهر السادس، وأنها الابنة الوحيدة؛ وفر هاربًا إلى محافظة البحيرة حيث يقيم بمركز الدلنجات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة التحريات، وضبط المتهم، وانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب وفاة المجني عليها؛ وتولت التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى