أخبار عاجلة

تحقيقات النيابة في «سرقة المنازل الراقية»: العصابة تقودها سيدة ثرية

تحقيقات النيابة في «سرقة المنازل الراقية»: العصابة تقودها سيدة ثرية
تحقيقات النيابة في «سرقة المنازل الراقية»: العصابة تقودها سيدة ثرية

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة، في وقائع سرقة المساكن والشقق بالمدن الراقية عن وجود تشكيل عصابي تقوده سيدة ثرية تقيم في منطقة التجمع.

وتبين من التحقيقات أن أقسام شرطة مدينة نصر والتجمع الأول والقاهرة الجديدة، رصدا تحرير عدد كبير من المواطنين بلاغات بسرقة منازلهم بنفس الطريقة عن طريق كسر الباب، خاصة بالمنازل التي توجد بالأماكن الراقية.

وتوصلت تحقيقات النيابة، أن التشكيل تقودة سيدة ثرية في العقد الرابع من العمر تدعى«وسام. أ»، وكشفت أنه تم إلقاء القبض عليها في مدينة شرم الشيخ، وتبين من الكشف الجنائي عليها أنها مسجلة سرقة بالإكراه، فضلًا عن وجود 18 حكمًا صادر ضدها.

واعترفت أمام النيابة بأنها كونت تشكيلًا عصابيًا بمعاونة آخرين، وأرشدت عن الأماكن التى سرقت منها، ووصل إجمالى المسروقات مليون جنيه مصري، فضلًا عن المشغولات الذهبية التي ضبطت معها في المنزل و50 ألف جنيه.

وأمرت النيابة برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة المستشار أحمد حنفي حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت مباحث المديرية بإجراء التحريات لضبط بقية التشكيل العصابي الهارب بعد علمهم بالقبض على المتهمة التي تديرهم وسرعة الكشف عن هوياتهم.

كان اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقي إخطارًا من ضباط مباحث أقسام المدن الجديدة بتحرير بلاغات بسرقة فيلاتهم وشققهم السكنية ورصد رجال الشرطة أن السرقة تتم بنفس الأسلوب، وتوصلت إلي أن سيدة ثرية تقود تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الأحياء الراقية، تحرر المحضر وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، من إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى