أخبار عاجلة
أحمد شكري يوقع للمصري موسم أخر -
موجز الأخبار العالمية صباح السبت 21-1-2017 -

احتراق سيارة وتحطم 3 في أحداث دار السلام بسوهاج

احتراق سيارة وتحطم 3 في أحداث دار السلام بسوهاج
احتراق سيارة وتحطم 3 في أحداث دار السلام بسوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء السعيد مدير إدارة الحماية المدنية عقب الدفع بسيارات الإطفاء من السيطرة على النيران التي أضرمها الأهالي، منذ قليل، على الطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج.

 

وتسببت أعمال التخريب في توقف حركة السير على الطريق عقب شائعة غياب طفل قبل صلاة ظهر الجمعة اليوم، وتم إخماد النيران والسيطرة على حريق بسيارة شرطة، ونقل 3 سيارات تابعة للشرطة بها بعض التلفيات نتيجة رشق الأهالى لها بالطوب والحجارة .

 

وانتقلت القوات بسوهاج بإشراف اللواء مصفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج وعقب انتقال العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن مدعومين بمجموعات قتالية ومدرعات وقوات فض شغب من السيطرة على الموقف بسبب شائعة اختفاء طفل من ناحية الدنافقة بقرية أولاد يحيى قبل صلاة الظهر ولم يتقدم أحد ببلاغ عن غيابه.

 

على جانب آخر، أكد مصدر أمنى أن القوات تعاملت مع الموقف وألقت القبض على 6 أشخاص محرضين ومرتبكى الواقعة، وأن الأهالى رشقوا القوات بالطوب والحجارة وتعاملت فة حدود القانون لإعادة حركة السير على الطريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية