أخبار عاجلة
إنبى يلتقى وديًا مع طلائع الجيش -

حبس شريك المتهم بالاستيلاء على 497 مليون جنيه من رجال أعمال بالعجوزة

حبس شريك المتهم بالاستيلاء على 497 مليون جنيه من رجال أعمال بالعجوزة
حبس شريك المتهم بالاستيلاء على 497 مليون جنيه من رجال أعمال بالعجوزة

قررت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار هادى عزب، حبس صاحب شركة صرافة متهم بالاشتراك مع مالك أكاديمية لتعليم كرة القدم فى النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ تصل إلى 300 مليون جنيه.

كانت نيابة العجوزة قد أصدرت قرارا بحبس "أحمد.م.أ" 46 سنة، مالك أكاديمية شهيرة لتعليم كرة القدم، لاتهامه بالاستيلاء على مبلغ 197 مليون جنيه من صاحب مزرعة دواجن أوهمه أنه يملك شركة لتوريد الأعلاف فى إسبانيا بدعوى أنه سيورد له أعلاف بالمبلغ.

وكشفت التحقيقات، أن مالك أكاديمية كرة القدم استولى بمساعدة شريكه على مبالغ مالية أخرى وصلت جملتها إلى 300 مليون جنيه، من قبل بعض رجال الأعمال المستثمرين فى قطاع تثمين الدواجن والعجول، مقابل توريد شحنة أعلاف من دولة إسبانبا لهم.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم أرسل لهم خطابات توريد تؤكد وصول أموالهم لشركته فى إسبانيا بهدف إبعاد الشكوك حوله، حيث قام باستغلال تلك الأموال واستثمارها فى البورصة العالمية بمساعدة "ميلاد .ف.ع"، صاحب شركة صرافة، السابق اتهامه فى عدد 3  قضايا "شيكات – غسيل أموال – اتجار بالعملة خارج السوق المصرفية"، وأنه فى انتظار الأرباح المالية من المضاربة ورد المبالغ المالية للشاكى الأول صاحب مزرعة الدواجن وباقى المجنى عليهم.

يذكر أن قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، أمر بتجديد حبس مالك أكاديمية الكرة بعد اتهامه بالنصب على رجل أعمال يدعى "أنس .ع.م" رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات للإنتاج الداجنى والحيوانى، والاستيلاء منه على مبلغ 197 مليون جنيه، وتبين أنه سبق اتهامه فى عدد "113" قضية "نصب – شيك – تبديد – سرقة تيار كهربى" ومحكوم عليه هارب فى أحدهم بالحبس 3 سنوات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القبض على متهمين هاربين من 44 حكما قضائيا فى الإسماعيلية
التالى بالصور.. حالة المرور الآن.. كثافات مرورية مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة