أخبار عاجلة
عماد جاد يطالب بتفعيل «قانون الطوارئ» -
إصابة طفل برصاص مسلحين مجهولين بالعريش -
السيطرة على حريق في جرار قطار بمحطة مصر -
انتشال جثامين 3 من صيادي مركب غارق بدمياط -
مصرع طفل أثناء تفريغ شحنة رمال عليه بالمنيا -
«المسطحات» تزيل 174 حالة تعدى على نهر النيل -

الطب الشرعي يُبرئ عاملا من تهمة الاعتداء الجنسي على نجلته بمدينة السلام

الطب الشرعي يُبرئ عاملا من تهمة الاعتداء الجنسي على نجلته بمدينة السلام
الطب الشرعي يُبرئ عاملا من تهمة الاعتداء الجنسي على نجلته بمدينة السلام

تسلمت نيابة السلام، برئاسة المستشار محمد الغزيرى، وسكرتارية عبده نوح، التقرير الطبي الوارد من مصلحة الطب الشرعي، في واقعة اتهام عامل بالاعتداء الجنسى على نجلته، والذي أفاد بسلبية العينة التي أخذت من المجني عليها، وتبين براءة المتهم من تهمة الاعتداء الجنسي واغتصابها، وأمرت النيابة بإجراء تحريات جديدة حول الواقعة.

وكانت النيابة العامة برئاسة المستشار وائل مهدي وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، المستشار إبراهيم صالح، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد له في الميعاد.

وأشارت تحقيقات النيابة أن إحدى السيدات اتهمت زوجها «عامل بناء»، بالاعتداء الجنسي على نجلتها التي تبلغ من العمر 14 عاما، طالبة بالمرحلة الإعدادية، وذكرت التحقيقات أن الفتاة اشتكت لوالدتها مرات عديدة بمحاولة أبيها الاعتداء الجنسي عليها وأنها تقاومه فى كل مرة، وتابعت أنه يوم الواقعة دخلت الأم المنزل وشاهدت اعتداء زوجها على ابنتها.

وكان اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم السلام أول بتحرير سيدة أربعينية محضرًا تتهم فيه زوجها بالاعتداء الجنسي علي نجلتها، انتقل المقدم محمد السيسى والنقيب محمد مجلى وتمكنا من إلقاء القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى