أخبار عاجلة
وزير الشباب وهاني مهنا في عزاء والدة شريف عرفة -
هاني رمزي يشارك في عزاء والدة شريف عرفة -
أشرف زكي وأحمد السقا في عزاء والدة شريف عرفة -

حبس 2 من المقاولين أثناء تقديمهما «رشوة» لمدير مستشفى «جمصة»

حبس 2 من المقاولين أثناء تقديمهما «رشوة» لمدير مستشفى «جمصة»
حبس 2 من المقاولين أثناء تقديمهما «رشوة» لمدير مستشفى «جمصة»

قررت نيابة بلقاس تحت إشراف المستشار إيهاب أبوعيطة، المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، الثلاثاء، حبس 2 من المقاولين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تقديم رشوة لمدير مستشفى جمصة.

كانت هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية تلقت بلاغا من الدكتور حاتم عطا مدير مستشفى جمصة المركزى بقيام المقاول «أحمد. م» المسؤول عن أعمال الصيانة ورفع كفاءة المستشفى بعرض رشوة مالية عليه لإستلام أعمال الصيانة بالمستشفى رغم عدم مطابقتها لكراسة الشروط وذلك ليتمكنا من الحصول على جميع مستحقاتهما بالمخالفة للقانون.

تمكن ضباط الرقابة الإدارية من تسجيل اللقاء بين مدير المستشفى والمقاول «أحمد. م» ومقاول آخر وذلك أثناء عرضهما رشوة مالية قدرها 10 آلاف جنيه مقابل التوقيع على استلام اعمال الجهة الشاغلة «المستشفى».

وتبين أن المقاولين تسلما المستشفى لرفع كفاءتها بأعمال قيمتها نحو 2 مليون جنيه، إلا أنه لم يستكملا جميع الأعمال ويوجد عدة ملاحظات على الأعمال المنتهية، وحتى يحصلا على جميع مستحقاتهما لابد من توقيع إدارة المستشفى بالاستلام، وهو ما رفضه مدير المستشفى، فبدءا في التفاوض معه، وعرض مبلغ رشوة لإقناعه بالاستلام.

تم القبض عليهما متلبسين بتقديم مبلغ الرشوة، وتحرر محضر بقسم شرطة جمصة، وأحيل للنيابة العامة، والتى اتخذت القرار السابق، وأخلت سبيل مدير المستشفى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المدعي العام العسكري يقرر حبس أوكا وأورتيجا 15 يوما احتياطيا