أخبار عاجلة
فرص وظيفية -
عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية -
مصرفيون يتوقعون انخفاض الدولار -
مؤشر نيكي يهبط 0.39% في بداية التعامل بطوكيو -

مصرع خفير خصوصي صدمه شابان بسيارة نقل بالشرقية

مصرع خفير خصوصي صدمه شابان بسيارة نقل بالشرقية
مصرع خفير خصوصي صدمه شابان بسيارة نقل بالشرقية

تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس بالشرقية، الجمعة، بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لشخص ملقاة على جانبي الطريق بالمدينة الصناعية بدائرة المركز، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يُدعى (محمد. س. م)، 21 سنة، خفير خصوصي بالمدينة الصناعية ومقيم بعزبة عودة بدائرة المركز، وبه إصابات متعددة، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغاً من مأمور مركز شرطة بلبيس بالعثور على جثة خفير خصوصي بالمنطقة الصناعية بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبسؤال إبراهيم عيد درويش سليمان، 23 سنة، خفير خصوصي بذات المكان ومقيم بقرية الملكة دينا بدائرة المركز، قرر أنه وزميله المُتوفَّى شاهدا سيارة نقل تقوم بتحميل كمرات حديدية من أمام أحد المخازن، فتوجها لاستبيان الأمر، وحال ذلك قام مستقلا السيارة بالفرار بها، فقاما بمطاردتها إلا أن السيارة اصطدمت بزميله، ما أحدث إصابته التي أدت لوفاته وقام مستقلا السيارة بالتخلي عنها ولاذا بالفرار.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 13162 لسنة 2016 إداري المركز، وتم عرض أحد المتهمين على النيابة، وتكثف إدارة البحث الجنائي الجهود لضبط المتهم الثاني.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية