أخبار عاجلة
بالصور.. "فورمة" وفاء عامر بتوقيع "مصطفي اكشن" -
عقدة الكلاسيكو تطارد «البرغوث» -
التعادل .. «حمام بارد» لأنريكي -

النيابة تصرح بدفن جثة طالب روكسى.. ومصدر أمنى: أمين الشرطة كان يحاول «ركن الميكروباص» فدهسه

النيابة تصرح بدفن جثة طالب روكسى.. ومصدر أمنى: أمين الشرطة كان يحاول «ركن الميكروباص» فدهسه
النيابة تصرح بدفن جثة طالب روكسى.. ومصدر أمنى: أمين الشرطة كان يحاول «ركن الميكروباص» فدهسه

صرحت نيابة الزيتون برئاسة المستشار عمر بدير وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة المستشار عبدالرحمن شتله، بدفن جثة الطالب مازن الذى لقى حتفه عقب دهسه بسيارة ميكروباص يقودها أمين شرطة بالمرور، وأمرت بحجز أمين الشرطة لحين ورد تحريات المباحث.


واستمعت النيابة لعدد من شهود العيان الذين كانوا متواجدين بجواره، و أكدوا أن سيارة ميكروباص خالية من الركاب يقودها أمين شرطة صعدت الرصيف المجاور لإحدى الصيدليات بسرعة، واصطدمت بمازن فسقط على رأسه التى تهشمت من شدة الاصطدام، فضلا عن إصابة عدد منهم بكدمات، مشيرين إلى أن السيارة توقفت بعد اصطدامها بعمود الإنارة.


وقال مصدر أمنى إنه أثناء شن حملة مرورية كانت ترصد المخالفات بمنطقة إشارة روكسى لاحظ أحد أفراد القوة الأمنية سيارة ميكروباص لا تحمل أرقاما وبمجرد استيقافها، تفاجأ أمين الشرطة بهروب السائق بعد فتحه الباب وفر هاربا ما تسبب فى تعطل الحركة المرورية المتجهه لكوبرى القبة.


وأضاف المصدر أنه أثناء قيام أمين الشرطة بركن الميكروباص على يمين الطريق ارتطمت السيارة بالرصيف، وصدمت طالب فى المرحلة الإعدادية، فى الرابعة عشرة من عمره بمدرسة الطبرى ما أدى إلى مصرعه فى الحال.


وأضاف المصدر، أن أمين الشرطة صدم الطالب دون قصد، وتم إلقاء القبض عليه لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، فيما تم نقل المتوفى إلى المستشفى.


وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة قد تلقت بلاغا بمصرع شخص دهسه ميكروباص بطريق جسر السويس، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه