ضبط سيارة محملة بـ7 آلاف لتر سولار مدعم بالقليوبية

ضبط سيارة محملة بـ7 آلاف لتر سولار مدعم بالقليوبية
ضبط سيارة محملة بـ7 آلاف لتر سولار مدعم بالقليوبية

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، الإثنين، من ضبط سيارة محملة بـ7 آلاف لتر من السولار المدعم وقائدها واثنين آخرين، فيما عرضوا رشوة على ضابط مباحث القوة مقابل التغاضي عن المحضر.

كان مدير أمن القليوبية اللواء أنور سعيد قد تلقى إخطارا بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن النقيب مصطفى هاشم ضابط مباحث بإدارة تأمين الطرق والمنافذ، والنقيب ياسين عبده السيد ضابط بإدارة شرطة المرافق، المعينان في القول الأمني أعلى الطريق الدائري لمتابعة الحالة الأمنية، تمكنا من ضبط السيارة رقم «ق ل ف 896» (فنطاس) ملك «هشام ج. ا.»، وقيادة «أحمد ح. ع.» (سائق)، وبرفقته «أنور ن. م.» (تباع)، محملة بحوالي 7 آلاف لتر سولار مدعم، وبمواجهة المتهمين، أقرا بأن الحمولة خاصة بمالك السيارة، وأنهما كانا في طريقهما لتوصيلها لإحدى الشركات العاملة بالمحاجر بمنطقة العين السخنة.

وأثناء اتخاذ النقيب مصطفى هاشم الإجراءات القانونية حيال المتهمين في موقع القول الأمني، حضر له شقيق مالك السيارة ويدعى «محمد ج. ا.» (صاحب سيارات نقل)، وعرض على الضابط مبلغ ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل عدم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث تم ضبطه، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء