أخبار عاجلة
روحاني: ندعم عراقا موحدا ومنسجما -
هيئة التفاوض السورية المعارضة تلبي دعوة موسكو -
الجيش التركي يقصف عفرين بالصواريخ -
وزير الدفاع الأمريكي يبدأ جولة آسيوية -
السيسي يبعث برقية تهنئة لنظيره الليبيري -
مهرجان مسقط 2018 -

ضبط 5 أشخاص بالمرج: قتلوا سائق «توك توك» واستولوا على المركبة

ضبط 5 أشخاص بالمرج: قتلوا سائق «توك توك» واستولوا على المركبة
ضبط 5 أشخاص بالمرج: قتلوا سائق «توك توك» واستولوا على المركبة

ألقت قوات الأمن بالمرج، الأحد، القبض على 5 أشخاص، لاتهامهم بقتل وسرقة سائق «توك توك»، والاستيلاء على المركبة، ومبلغ مالي كان بحوزة المجتي عليه.

تبين من التحريات أن المتهمين استوقفوا السائق بدافع الاستيلاء على المركبة، وعندما قاومهم أطلق أحدهم عيارًا ناريًا من فرد خرطوش كان بحوزته في صدر الضحية، وأرداه قتيلًا، واستولوا على المركبة ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبسؤال المبلغ قرر بمشاهدته لشخصين أدلى بأوصافهما التقريبية حال قيامهما بتفتيش ملابس المجني عليه عقب وفاته، والاستيلاء منه على مبلغ مالي وهاتف محمول، وفرا هاربين.

بإجراء التحريات تبين أن الأوصاف، التي أدلى بها المبلغ تخص «أحمد.س»، عاطل، و«إسلام.م.ع»، عاطل، وبحوزتهما الهاتف المحمول، ومبلغ مالي 200 جنيه، المستولى عليه من الضحية.

تم القبض على الشخصين المتهمين، وبمواجتهما اعترفا باكتشافهما مقتل المجني عليه بمحل البلاغ، فقاما بالاستيلاء على المضبوطات وفرا هاربان، وأنكرا علمهما بملابسات وظروف وفاته.

وبمواصلة التحريات تبين أن المتهمين وهم «محمود .ح»، سمكري، و«عصام.ر»، مبيض محارة، و«باسم.ع»، سائق، و«محمود.ع»، نقاش، و«محمد.أ»، سائق.

تم ضبط المتهمين الخمسة، واعترفوا بارتكاب واقعة القتل بدافع سرقة «توك توك»، وعندما قاومهم ارتكبوا واقعة القتل والسرقة، وفروا هاربين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إغلاق الشوارع المحيطة بالكنيسة الأرثوذكس بقنا لتأمين احتفالات رأس السنة