أخبار عاجلة
الجيش الحر يعلن بدء اقتحام مدينة الباب -
موجز الأخبار العالمية صباح السبت 10-12-2016 -
فرض حظر إعلامى على لاعبى المقاصة -

حبس تشكيل عصابى تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بالفيوم

حبس تشكيل عصابى تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بالفيوم
حبس تشكيل عصابى تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بالفيوم

الفيوم - رباب الجالي

قررت نيابة بندر الفيوم اليوم الأربعاء حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين، في شوارع الفيوم، 4  أيام على ذمة التحقيق، بعد اعترافهم بالتورط في 8 قضايا سرقة .

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم،  تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان شرطة الفيوم، بورود بلاغ من (أحمد.ك.أ-26 سنة)، محام، بسرقة هاتفه المحمول ماركة سامسونج، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم15739 لسنة 2016 م، جنح قسم ثان شرطة الفيوم.

آظهرت تحريات المباحث، أن وراء الواقعة، تشكيل عصابي، تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من الشوارع العامة بالمحافظة، وبحوزتهم أسلحة نارية لحماية نشاطهم الإجرامي، وتبين أن التشكيل العصابي يضم (محمود ح.س-23 سنة)، عاطل، وشهرته "محمود الجندي"، من إحدى المناطق الشعبية بمدينة الفيوم، والسابق اتهامه في قضية سرقة وسائل نقل، ومحكوم عليه وهارب في قضيتي شروع في سرقة وتبديد، تم ضبطه وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 وطلقتين.

كما تبين أن التشكيل العصابي يضم كلا من (مصطفى.م-20 سنة)، عاطل، وشهرته "مصطفى شامبو"، من نفس الحي، ومحكوم عليه هارب في قضية سرقة، وضبط وبحوزته بندقية خرطوش بمب أكشن عيار 12 و3 طلقات، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتين تشكيل عصابي وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص، و(أحمد .ط-27 سنة)، عاطل، وشهرته "أحمد سمارة"، من أحد أحياء الفيوم.

تم مواجهتهم بتحريات المباحث، فاعترفوا بإرتكابهم 8 وقائع سرقة لهواتف محمولة، من مواطنين في شوارع الفيوم، وأرشدوا عن المسروقات، حيث تم ضبطها، وبعرضها على المجني عليهم، تعرفوا عليها.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 4684 لسنة 2016 م إداري قسم ثان شرطة الفيوم، وأحيلوا إلى نيابة بندر الفيوم، التي أمرت بقرارها المتقدم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه