أخبار عاجلة
تدريبات النصر السعودى سرية بأمر المدرب -

ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المحال التجارية ببورسعيد

ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المحال التجارية ببورسعيد
ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المحال التجارية ببورسعيد
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، اليوم الإثنين، من ضبط تشكيل عصابى تزعمه مسجل خطر تخصص في سرقة المحال التجارية نطاق حي الزهور.

وتعود الواقعة حينما تبلغ لقسم شرطة الزهور من المواطن محمد محمد حلمي السيد، صاحب محل لبيع الجملة بمنطقة مساكن المروة دائرة الزهور بسرقة مبلغ مالي وقدره 360000 ألف جنيه، من داخل المحل الخاص بهن ولم يتهم أحدا بالسرقة، وتحرر عن بلاغه المحضر رقم 3416 / 2017 جنح الزهور.

ووردت معلومات مفادها بأنه قد شوهد في وقت معاصر للواقعة أحد الأشخاص من قاطني منطقة البلاغ ومن ذوي المعلومات الجنائية "الدومة " وبرفقته شخصان وثقت تواجدهم إحدى كاميرات المراقبة الكائنة بمنطقة البلاغ.

بتكثيف التحريات أكدت أن هؤلاء الأشخاص هم «أ. م. ا.ع. يوسف » شهرته الدومة - عاطل - مقيم الزهور من ذوي المعلومات الجنائية، و«م. ع.م» شهرته القص - عاطل - مقيم الزهور من ذوي المعلومات الجنائية، و« ح. ع..م »- شهرته السنس، عاطل - مقيم الزهور من ذوي المعلومات الجنائية.

وكونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المتاجر وعقدوا العزم فيما بينهم بسرقة محل المجني عليه حين علمهم من الأول باحتفاظه بمبالغ كبيرة داخل المحل الخاص به.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث الزهور من ضبط المتهمين والمبلغ المالي كاملًا واعترفوا بارتكابهم الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصلحة الجمارك: ضبط 1144 محاولة تهرب جمركى فى 10 أشهر