أخبار عاجلة
يونس: القبض علي لاعب الأهلي في ألمانيا -
غداً.. شيكو ضيف شعبي الحبيب علي "نغم FM" -
تامر محسن "صنايعي" هذا المساء ضيف عمر طاهر -

إصابة سائقين وطالب فى حادث تصادم بالفيوم

إصابة سائقين وطالب فى حادث تصادم بالفيوم
إصابة سائقين وطالب فى حادث تصادم بالفيوم

أصيب سائقان وطالب فى حادث تصادم بين سيارتين إحداهما نقل والأخرى ميكروباص، بطريق القاهرة - الفيوم الصحراوى فى نطاق مركز طامية، بسبب الوقوف المفاجئ للسيارة النقل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، كما توفيت طفلة وأصيبت والدتها فى حادث تصادم بالمنيا.

 

كان اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق القاهرة – الفيوم الصحراوى.

 

انتقلت قوات الشرطة من مركز شرطة طامية إلى مكان الحادث، وتبين أن الحادث وقع بين السيارة رقم ف ح أ 7583 "نقل"، قيادة "عبد التواب.ر" 43 سنة سائق، ومقيم بقرية بنى صالح بمركز الفيوم، والسيارة رقم ف د أ 9471 "ميكروباص"، قيادة "رمضان.إ.م" 39 سنة سائق، من قرية بطن إهريت بمركز إطسا، يرافقه "أحمد.م" 21 سنة طالب، وذلك بسبب توقف السيارة الأولى فجأة، ما أدى لاصطدام الثانية بها من الخلف. 

 

أسفر الحادث عن إصابة سائق السيارة الأولى باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالبطن، وحالته الصحية العامة سيئة، وسائق السيارة الثانية ومرافقه، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونقلوا إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج، وتقرر خروجهم عدا قائد السيارة الأولى، بسبب سوء حالته، وتم وضع حراسة عليه.

 

وفى سياق آخر لقيت طفلة مصرعها، وأصيبت والدتها بإصابات بالغة، صدمتهن سيارة أجرة بإحدى قرى مركز المنيا.

 

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، بلاغاً من مستشفى المنيا العام، بوصول الطفلة "لورا.م.م" 3 سنوات، متوفاة وإصابة الأم "ميرفت.م.ك" 27 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالفقرات والضلوع، وحالتها العامة حرجة.

 

وكشفت التحريات الأوليه للمباحث أن سيارة أجرة صدمت الطفلة والأم أثناء سيرهما بالشارع، وجار تحرير المحضر اللازم بالحادث، والتحرى حول ظروفه وملابساته وضبط السائق والسياره، وتم نقل الجثة والمصابة إلى المستشفى وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مساعد وزير الداخلية يكرم رجال الشرطة المتميزين وعددًا من شيوخ قبائل شمال سيناء
التالى قاتل شقيقه فى البحيرة: "والله ماكنتش قاصد أقتل أخويا الكبير ده لحمى ودمى"