أخبار عاجلة
أفغانستان تسلح وتدرب مدنيين لحماية المساجد -
قطارات من دون سائق تجوب أنفاق بكين وشوارعها -
«نيكاي» يغلق شبه مستقر بعد صعود حاد -
السعودية ترفع الحظر عن اتصالات الانترنت غداً -

«أمن الشرقية»: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة سيارات بالإكراه

«أمن الشرقية»: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة سيارات بالإكراه
«أمن الشرقية»: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة سيارات بالإكراه

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، أنها ضبطت بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي وفرع الأمن العام، الإثنين، تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص من بينهم 4 مقيمين بميت غمر بالدقهلية تخصص في سرقة السيارات بالإكراه وبحوزتهم أسلحة نارية، وتمت استعادة عدد من السيارات المبلغ بسرقتها وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود عدة بلاغات عن قيام بعض الأشخاص بسرقة السيارات من المواطنين بالطرق الفرعية، وذلك تحت تهديد السلاح الناري.

وتشكل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد والي، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس مصلحة الأمن العام بالمحافظة بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بمركز الزقازيق برئاسة الرائد أشرف ضيف، رئيس المباحث وضباط العاشر من رمضان، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع كل من«محمد. ع. الـ» 26 سنة عاطل مقيم ميت أبوخالد محافظة الدقهلية وشهرته«البندا» وسبق اتهامه في 16 قضية ما بين سرقة بالإكراه وسطو مسلح ومقاومة سلطات و«محمود. خ. م» 21 سنة عاطل ومقيم شارع المطافى مركز بلبيس سبق اتهامه في قضيتي سرقة وعملات مزيفة و«على. ع. الـ» 25 سنة عاطل مقيم ميت أبوخالد ميت غمر وشهرته«على أنتكة» و«أحمد. ج. م» 22 سنة فران ومقيم ميت أبوخالد ميت غمر و«مصطفى. خ. الـ» 21 سنة عاطل مقيم ميت أبوخالد دقهلية و«أحمد. ج. ر» 27 سنة عاطل مقيم شارع المطافي مركز بلبيس بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه الأول تخصص في سرقه السيارات كرها عن قائديها تحت تهديد الأسلحة النارية.

وتمكنت مأموريات مشتركة بين مديرية أمن الشرقية ومديرية أمن القاهرة ومديرية أمن الإسكندرية وفرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان وضباط مركز شرطة الزقازيق من ضبط المتهمين ومعهم 3 سيارات مبلغ بسرقاتهم كما ضبطت الأجهزة الأمنية بحوزة المتهمين 4 قطع سلاح ناري متنوعة ومبلغ مالي.

وكشفت التحريات من خلال مناقشاتهم القيام بارتكاب 10 وقائع سرقة سيارات من المواطنين بمحافظة الشرقية تحت تهديد السلاح الناري تحرر المحضر اللازم وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة بالفيوم