أخبار عاجلة
رئيس الأهلى يحضر عزاء والدة الغزاوى -
أشرف قاسم: راض عن التعادل ونحتاج ٤ صفقات -

"النيابة الإدارية" تكشف التلاعب فى إجراءات تسليم الوحدات السكنية بالقوصية

"النيابة الإدارية" تكشف التلاعب فى إجراءات تسليم الوحدات السكنية بالقوصية
"النيابة الإدارية" تكشف التلاعب فى إجراءات تسليم الوحدات السكنية بالقوصية
وجه المستشار -علي رزق -رئيس هيئة النيابة الإدارية نيابة القوصية بمحافظة اسيوط بوقف جميع اجراءات تسليم الوحدات السكنية بمشروع الأسر الأولى بالرعاية التابع الوحدة المحلية بالمنشاة الكبرى لحين انتهاء التحقيقات.

وكشفت التحقيقات الأولية أحقية أحد المواطنين في الحصول على وحدة استنادا إلى البحث الاجتماعي الخاص به والذي كان تحت بصر الجهات المعنية لدى فحص الطلبات ولم يتم الاخذ به رغم ذلك.
وكانت نيابة القوصية قد تلقت شكوى عدد من المواطنين يتضررون من عدم ترشيحهم للمرحلة النهائية من اجراءات الحصول على وحدات سكنية من المشروع سالف البيان حال انطباق جميع الشروط عليهم وتمكين أخرين ممن لا تنطبق عليهم الشروط من الحصول على تلك الوحدات.

وقيدت الواقعة بالقضية 443 لسنة 2016 وباشر فيها التحقيق محمد البطران رئيس النيابة بأشراف المستشار فرج ثابت مدير النيابة كشفت تحقيقات النيابة الأولية عن صحة الشكوى، مما انتهت النيابة معه بإصدار القرار السابق منعاً من ترتيب مراكز قانونية لأي من المتقدمين يتعذر لاحقاً تداركها.

كما قررت النيابة تشكيل لجنة على مستوى عال برئاسة سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط لإعادة فحص طلبات المتقدمين وما تم من إجراءات والوقوف على مدى مطابقة إعمالها للضوابط والتعليمات الصادرة وبيان أوجه الانحراف أن وجدت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه