أخبار عاجلة
تجديد حبس سائق توك توك صدم ضابطا بحلوان -
سائق يدهس طفلا في حلوان -
إخلاء سبيل 4 متهمين في تفجيرات الكنائس -
نائب يداعب المصيلحي: أنت وزير بطعم الفاكهة -

"الجنايات" تنظر اليوم منع تصرف العضو المنتدب لـ"إيجوث" فى أمواله

"الجنايات" تنظر اليوم منع تصرف العضو المنتدب لـ"إيجوث" فى أمواله
"الجنايات" تنظر اليوم منع تصرف العضو المنتدب لـ"إيجوث" فى أمواله

تنظر الدائرة 25 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة فى التجمع الخامس اليوم الاثنين، قرار جهاز الكسب غير المشروع، بمنع ممدوح رطب العضو المنتدب للشؤون الفنية بالشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق "ايجوث" وزوجاته الثلاثة وابنيه القاصرين من التصرف فى أموالهم السائلة والعقارية على خلفية اتهام ممدوح بالكسب غير المشروع وتضخم الثروة واستغلال نفوذه والحصول على رشوة 5 ملايين جنيه مقابل إنهاء مستخلصات لشركات متعاملة مع جهة عمله.

 

وتضمن قرار الكسب غير المشروع: المتهم استغل وظيفته فى إيهام شركات المقولات التى تنفذ أعمال الفنادق التابعة لشركة إيجوث وحصل على 5 ملايين رشوة من الشركات المسند إليها اعمال الفنادق ومنها فندق الماريوت.

 

وكشف قرار الإحالة عن أن المتهم مختص بإسناد الأعمال وتحديد وصرف قيمة المستحقات للشركات المتعاقدة مع جهة عمله وكان يضغط على هذه الشركات ويوقف صرف مستحقاتها المالية كوسيلة ضغط حتى تدفع له مبالغ مالية.

 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على المتهم حال حصوله على رشوة 5 ملايين من 3 شركات هى الكنانة للهندسة والمقاولات والإنشاءات العربية وبيرفكت للمقاولات، وثبت من تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع تضخم ثروة المتهم نتيجة هذا النشاط غير المشروع وكذلك تضخم ثروات زوجاته وأبنائه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى