أخبار عاجلة
تأييد إعدام حبارة في قضية مذبحة رفح الثانية -
حبس مسجل خطر قتل والد زوجته في مصر القديمة -
إيقاف رئيس وحدة محلية عن العمل في نجع حمادي -
كشري: التعدين يحتاج 5 لاعبين خبرة في يناير -
وزير النقل يتفقد 4 طرق جديدة بالغربية -
«إنريكي»: غير واثق من بقاء ميسي في برشلونة -

ضبط 3 محكوم عليهم بتهمة قتل تاجر أجهزة كهربائية في الإسكندرية

ضبط 3 محكوم عليهم بتهمة قتل تاجر أجهزة كهربائية في الإسكندرية
ضبط 3 محكوم عليهم بتهمة قتل تاجر أجهزة كهربائية في الإسكندرية

ضبطت قوات أمن الإسكندرية 3 محكومًا عليهم بتهمة قتل تاجر أجهزة كهربائية عقب احتجازه وتوثيقه بجنزير حديدي لمساومة أهليته على دفع فدية.

تبلغ لقسم شرطة الدخيلة بضبط «ر. ا» لقيامه بارتكاب حادث مقتل «م. م» تاجر أجهزة كهربائية بالاشتراك مع آخرين حيث قاموا باستدراج المجنى عليه إلى شقة بالطابق الثالث بالعقار الكائن شارع الكومى دائرة القسم لمعاينة كمية من شاشات التليفزيون ثم قاموا بإحتجازه وتوثيقه بجنزير حديدى وأقفال لمساومة أهليته على دفع فديه نظير إطلاق سراحه وأثناء ذلك قام المجنى عليه بالإستغاثه بالجيران فقام المتهم المضبوط بطعنه بسكين بالفخذ الأيسر إلا أن المجنى عليه تمكن من فك قيوده وتوجه لشرفة الشقة للإستغاثه بالجيران فقام بدفعه من الشرفة مما أدي لسقوطه بالطريق العام وحدوث إصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من تحديد باقى المتهمين الهاربين كل من ( م. ا ) سن 54 عاطل مقيم حى الصوفيه- بندر الفيوم- محافظة الفيوم المحكوم في عدد 13 حكم حبس في قضايا سرقة، تبديد وآخرهما القضية جنح قسم شرطة الفيوم تبديدغيابياً بالحبس لمدة شهر و( ا. ر ) سن 36 عاطل مقيم دائرة القسم السابق اتهامه في القضية جنايات القسم مخدرات و( ر. م ) سن 36 عامل مقيم دائرة قسم مينا البصل المحكوم في القضية جنح قسم شرطة مينا البصل تبديد غيابياً بالحبس لمدة 3 سنوات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم المحبوس ( ر. ا )، وتحرر المحضر أحوال القسم وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم لمدة 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهم في الميعاد القانوني .

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه