أخبار عاجلة
منتخب 99 يواجه الأردن وديا في يوليو -
سر رفض كوبر ضم «الونش» لمعسكر يونيو -

العثور على السيارة الملاكي المستخدمة في خطف «سمسار أكتوبر»

العثور على السيارة الملاكي المستخدمة في خطف «سمسار أكتوبر»
العثور على السيارة الملاكي المستخدمة في خطف «سمسار أكتوبر»
عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على السيارة الملاكي المستخدمة في خطف سمسار بمنطقة أكتوبر، بعد العثور على جثته مقتولا في منطقة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية.

وتواصل مديرية أمن الجيزة جهودها في البحث عن 3 تجار مخدرات، متهمين بقتل سمسار فريد شوقي، في منطقة القناطر الخيرية، عقب اختطافه من منطقة أكتوبر.

وأفاد مصدر أمني بالمديرية، أن تحريات الأجهزة الأمنية كشفت عن اتهام أمين شرطة يدعى (س. ش)، يعمل بإحدى إدارات المرور، وفي إجازة بدون مرتب من العمل، بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع 3 أشخاص آخرين (تجار مخدرات)، وأن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هو خلافات مالية، فيما بينهم.

وأوضح، أنه عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط أمين الشرطة في كمين أمني معد له، وتم عرضه على النيابة العامة، مساء أمس؛ لمباشرة التحقيق معه في الواقعة.

وتابع المصدر، إن التحريات تشير إلى أن المتهمين في الواقعة قاموا باستئجار سيارة ملاكي، من معرض سيارات بمنطقة المهندسين، واستخدموها في خطف المتهم من منطقة أكتوبر إلى منطقة القناطر الخيرية، حيث مكان العثور على جثته.

وتابع المصدر أن أحد المتهمين "ضابط"، قام بتسليم نفسه اليوم إلى قسم شرطة أول أكتوبر، وروى أنه شهد حدوث الواقعة، حيث قام 3 أشخاص بالاتصال به هاتفيا، وطلبوا منه الحضور في جلسة عرفية؛ للحصول على حقهم من المتوفى، على أن ينهي الخلاف فيما بينهم، وأنه عقب اصطحاب المتوفي من المقهى الذي كان يجلس عليه، إلى داخل السيارة، قام المتهمون بتقييده، وأمام دولفين مول، قاموا بتهديده، وعندما وجد الأمور تطورت إلى هذا الحد، طلب منهم إنزاله من السيارة، ثم انصرف، ولم يكمل معهم حتى نهاية الطريق.

وكان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارا من قسم شرطة أول أكتوبر، يفيد بتلقيه بلاغا عدد من الأهالي بمشاهدتهم سيارة تسير في أحد شوارع المنطقة، وخرج من نافذتها شخص، حاول الاستنجاد بالمارة، بعدما خطفه مجهولون.

وعقب إبلاغ الأهالي، تلقى القسم إشارة من مديرية أمن القليوبية، تفيد بالعثور على جثة لشخص تطابق نفس مواصفات الشخص المختطف، فتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى