أخبار عاجلة
بالصور- سارة سلامة تخضع لجلسة تصوير "جريئة" -
تكريم قدامى الشرقية فى يوم الوفاء ببلبيس -
لجنة الحكام تتوعد البدري وعاشور ومعوض -
الأهلي يعاقب عاشور ماليا -
كارا ديليفين تحلق رأسها من أجل فيلم Life In A Year -
بيونسيه تقلد الملكات فى حفل Wearable Art Gala -
تخبط فى قناة "Ten" بعد إستقالة عماد جاد -
"شاهيد كابور" يحتفل باليوم العالمي للرقص -

ضبط تشكيل عصابي لسرقة أسطوانات الغاز بالمنيا

ضبط تشكيل عصابي لسرقة أسطوانات الغاز بالمنيا
ضبط تشكيل عصابي لسرقة أسطوانات الغاز بالمنيا
تمكن رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، من ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة اسطوانات البوتاجاز، حيث ضبط وبحوزتهم عدد 16 انبوبة.

وكان اللواء، فيصل دويدار، مساعد الوزير، و مدير امن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفى مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص مفادها قيام كل من محمد .ا.ف.ع 21 سنة عاطل، سبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، وعلى .ر.ع 17 سنة عاطل سبق اتهامه في قضية خطف حقيبة، وأحمد .ك .ط 18 سنة عاطل وسبق اتهامه في قضية سرقة، ومحمد .ع.ح 17 سنة عاطل، وفارس .ا.ع.ا 17 سنة عاطل، وجميعهم مقيمون دائرة المركز، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات أسطوانات البوتاجاز من المساكن بطريق الكسر مستغلين عدم تواجد قاطنيها متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز، بالاشتراك مع فرع البحث الجنائي بالجنوب من ضبط المتهمين وبحوزة الثالث آله حادة (أجنة حديدية) وبحوزة الخامس سلاح أبيض (مطواه)، بمواجهتهم بما جاء بالتحريات وما أسفر عنه الضبط أقروا بصحتها. وأضاف الثالث أن الأداة المضبوطة بحوزته بقصد استخدامها في الوقائع واعترفوا بارتكابهم الوقائع الآتية (سرقة 16 أسطوانة بوتاجاز).

كما أضافوا قيامهم بالتصرف في المسروقات بالبيع للمدعو جمال .ع. ا. 45 سنة صاحب محل أجهزة كهربائية ومقيم دائرة المركز (يعلم أنها متحصلات سرقة)، وتم ضبطه وأرشد عن المسروقات وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات وأقروا أنها خاصتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى