أخبار عاجلة
ننشر أسماء المجلس الرئاسي لحزب النور -
"السيسي": سيناء حافظت على كرامة المصريين -
"السيسي" يحذر الدول الداعمة للإرهاب -
إنبى يتعادل سلبيا مع المقاولون العرب -
أرسنال ينظم بطولة ودية دولية -
إيقاف مدرب أتليتكو مدريد مباراتين -
السبت.. مرتضى منصور يعقدًا مؤتمرًا صحفيًا -

أمن الجيزة يكشف لغز اختطاف سمسار أكتوبر وقتله.. رجل أعمال شهير وراء الحادث

أمن الجيزة يكشف لغز اختطاف سمسار أكتوبر وقتله.. رجل أعمال شهير وراء الحادث
أمن الجيزة يكشف لغز اختطاف سمسار أكتوبر وقتله.. رجل أعمال شهير وراء الحادث

كتب : بوابة القاهرة الأحد، 19 مارس 2017 02:24 م

السمسار

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز اختطاف سمسار عقارات بمنطقة أكتوبر والعثور على جثته بالقليوبية، إذ تبين أن ضابطًا وأمين شرطة بمرور أكتوبر ورجل أعمال وآخرين، وراء اختطافه وقتله بسبب خلافات مالية، وجارٍ ضبط المتهمين.

 ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على صاحب معرض سيارات، قام ضابط وأمين شرطة ورجل أعمال شهير وآخرين، باستئجار سيارة منه، واستخدامها في خطف سمسار عقارات، يدعى "فريد شوقي"، من على أحد المقاهي بمنطقة أكتوبر، وقتله وإلقاء جثته في القليوبية.

 وخلال عملية نقل المجني عليه - وفي أثناء مرور السيارة بمنطقة المهندسين - قام الرجل بالاستغاثة بالمارة، وتم تصويره خلال ذلك، إلا أن الجناة تمكنوا من السيطرة عليه وسحبه إلى داخل السيارة مرة أخرى، ليتم العثور على جثته بعدها بساعات ملقاة بالقليوبية. 

 وكشفت التحريات أن المجني عليه مقيم بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وتوجه الأربعاء الماضي، لمقابلة أحد الأشخاص بمقهي بأحد المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، ثم وقعت مشادة كلامية بينه وبين أحد الجالسين معه، تطورت إلى مشاجرة، تدخل فيها أشخاص آخرون طرف الشخص الجالس بصحبته.

وأكد شهود عيان أن المشادة وقعت داخل المقهى وكانت بسبب خلافات مالية، وعلى ذلك قاموا باختطافه داخل سيارته وفروا هاربين، فحاول المجني عليه الاستغاثة بالمارة لكن دون جدوى، فيما عثرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية على السمسار مقتولًا، والجثة بها آثار تعدٍّ وتعذيب.

ع د

م م

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المدعي العام العسكري يقرر حبس أوكا وأورتيجا 15 يوما احتياطيا