أخبار عاجلة
«عطر الأولين» يفوح في «ربيع الشماسية» -
السيسي يعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية -
"نهج ستانيسلافسكي".. مدرسة فلسفية للحياة -
الأمم المتحدة: نراقب تطورات عفرين عن كثب -
أنقرة: متمسكون بعملية عفرين مهما كان الثمن -

تعرف على الطرق البديلة بعد سقوط كوبري ميت حلفا

تعرف على الطرق البديلة بعد سقوط كوبري ميت حلفا
تعرف على الطرق البديلة بعد سقوط كوبري ميت حلفا

أعلن اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، توقف الحركة المرورية على طريق القاهرة- الإسكندرية الزراعي السريع بسبب سقوط كوبرى المشاة بقرية ميت حلفا بقليوب إثر اصطدام سيارة نقل به وتوقف حركة السيارات في الاتجاهين.

وأشار المحافظ إلى أنه تم فتح تحويلات مرورية للسيارات القادمة من القاهرة كما تم منع عربات النقل الموجودة على الدائرى من النزول إلى الطريق الزراعي وتحويل اتجاهه إلى خط 12 وخط 13 بنها فضلا عن فتح الحركة المرورية على الطريق الحر شبرا بنها.

وأكد المحافظ أنه تم الدفع بأوناش المرور ومجالس المدن وسيارة الونش العملاق في محاولة لرفع آثار الكوبري المنهار والسيارة النقل من الطريق.

كانت سيارة نقل ثقيل قد اصطدمت بكوبري مشاة في ميت حلفا ما أدى إلى سقوط نصف الكوبري على مقطورة السيارة التي توقفت في مكانها دون وقوع أي خسائر بشرية.

وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد درويش، مدير إدارة المرور بالقليوبية، يفيد بوقوع كوبري مشاة ميت حلفا وتعطل الطريق الزراعي تماما وتسبب ذلك في شلل مروري بطريق إسكندرية الزراعي.

وتبين أثناء مرور سيارة نقل بمقطورة على الطريق اتجاه طريق قادمة من شبرا الخيمة- بنها اصطدمت بالكوبري فسقط على المقطورة حيث توقفت السيارة قبل أن يسقط الكوبري على الأرض وظل معلقا على المقطورة الخاصة بالسيارة وانتقلت قوات الأمن والإدراة العامة لمرور القليوبية لرفع اثار الحادث.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إغلاق الشوارع المحيطة بالكنيسة الأرثوذكس بقنا لتأمين احتفالات رأس السنة