أخبار عاجلة
محمد ممدوح ينضم ل " وحوش 122"‎ -
طرح فيلم "قسطي بيوجعني" بدور العرض ‎ 4أبريل -
إيهاب فهمي: هذا موعد طرح "خطيب مراتي"‎ -
ميانمار تهدم قرى للروهينغا بعد حملة «تطهير» -

عامل يقتل مدرساً بالرصاص في سوهاج: «وضع لي سحراً في العصير» (تفاصيل المحضر)

عامل يقتل مدرساً بالرصاص في سوهاج: «وضع لي سحراً في العصير» (تفاصيل المحضر)
عامل يقتل مدرساً بالرصاص في سوهاج: «وضع لي سحراً في العصير» (تفاصيل المحضر)

أنهى اليوم عامل مضطرب نفسيا حياة مدرس، بمركز البلينا، وقالت التحقيقات إن المتهم أطلق الرصاص على القتيل من سلاح ناري بحوزته أثناء عودته لمنزله، لظنه أن القتيل وضع له سحرا في كوب عصير شربه من عصارة يمتلكها المجنى عليه منذ فترة مما كان سببا في إضطرابه نفسيا.

تلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة البلينا، بسماع إطلاق أعيرة نارية بمدينة البلينا والإبلاغ عن وجود مصاب، فانتقل اللواء خالد الشاذلى، مدير المباحث الجنائية، والعميدان منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، ومحمود حسن، رئيس مباحث المديرية.

وتبين من المعاينة والفحص إصابة مدرس يدعى أيمن شوقى مجلع بطلق نارى في البطن، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه داخل المستشفى، وكشفت التحريات أن وراء الجريمة عامل يدعى فهد. م، وأنه أطلق الرصاص على المجنى عليه من سلاح ناري بحوزته في طريق عودته لمنزله بمدينة البلينا، وتمكنت قوة من مباحث المركز من ضبط المتهم.

وتبين أثناء التحقيقات الأولية معه بإشراف اللواء خالد الشاذلى، مدير المباحث الجنائية، أنه يعانى من إضطراب نفسى، وأن إصابته النفسية تسببت في خروجه من الخدمة العسكرية، وأنه- بحسب قول المتهم- شرب عصير قصب قبل إصابته النفسية مباشرة من محل عصير يمتلكه القتيل قبل تحويله إلى محل خردوات، وأنه كان يظن أن القتيل وضع له سحرا في العصير مما تسبب في إضطرابه النفسى، وقد تحرر بالحادث المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، بإشراف المستشار أحمد عبدالباقى، المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل 5 ساعات رعب في مساكن الضباط بدار السلام (صور)
التالى كشف غموض اختفاء طفل بسوهاج: زوجة عمه قتلته بماسورة لخلافاتها مع والدته