أخبار عاجلة
"24 ساعة" ذهب فى ألعاب الصالات -

احتجاز صيدلي ادّعى أنه وكيل نيابة لمقابلة مدير نيابة مرور شبين الكوم

احتجاز صيدلي ادّعى أنه وكيل نيابة لمقابلة مدير نيابة مرور شبين الكوم
احتجاز صيدلي ادّعى أنه وكيل نيابة لمقابلة مدير نيابة مرور شبين الكوم

ضبطت مباحث قسم شبين الكوم بالمنوفية، طبيبا صيدليا، لاتهامه بانتحال صفة وكيل نيابة عامة بطنطا، لرغبته في تسهيل إجراءات التظلم على مخالفة مرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبوالفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من المقدم محمد أبوالعزم، رئيس مباحث قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بتلقيه بلاغًا من المستشار محمد على إمام، مدير نيابة مرور شبين الكوم، يفيد بأنه أثناء تواجده بسراى النيابة أبلغته الخدمة المعينة لتأمين النيابة برغبة «أ. ا. 25»، طبيب صيدلي، مقيم كفر المصيلحة، دائرة مركز شبين الكوم في مقابلته، وقدم نفسه بأنه يعمل بوظيفة وكيل النائب العام بنيابة قسم أول طنطا، وحضر للنيابة، وبصحبته «ش.ع»، 31 سنة، طبيب أسنان، مقيم 27 شارع مسجد الذاكرين، بمدينة شبين الكوم، لتقديم طلب تظلم في الغرامات الخاصة به، وقد تبين لمدير نيابة المرور بحكم عمله السابق بنيابة غرب طنطا الكلية أن ذلك الشخص منتحل صفة وكيل النائب العام، وقال «البلاغ» إنه بمواجهة المشكو في حقه، أقر بارتكابه الواقعة لتسهيل إجراءات التظلم، وأوضح أنه يعمل صيدليا.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5575 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2017 م، وبالعرض على النيابة قررت حجز المتهمين، على أن يعرضا باكر رفقة تحريات الأمن الوطني، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، مع مراعاة مدة الحجز القانونية لهما.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المدعي العام العسكري يقرر حبس أوكا وأورتيجا 15 يوما احتياطيا