أخبار عاجلة
القطيف تحتفل بـ120 إنجازا رياضيا -
بانصر لأبو عظمة والمعمر: وين قائمتكم -
النصر يتوعد «شباب سامي» -
انقلاب حافلة يقتل ويصيب 12 في الجوف -
العثور على امرأة متوفية في حائل -

التفاصيل الكاملة في حادث دهس أمين شرطة طالبا بجسر السويس

التفاصيل الكاملة في حادث دهس أمين شرطة طالبا بجسر السويس
التفاصيل الكاملة في حادث دهس أمين شرطة طالبا بجسر السويس
كلف اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بفتح تحقيق داخلى للوقوف على ملابسات واقعة دهس أمين شرطة طالبا بسيارة ميكروباص بمنطقة مصر الجديدة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة، والتحفظ على الأمين والعرض على النيابة العامة.

وأظهر الفحص الأولى، وفقا لشهود العيان خلال تحقيقات رجال المباحث، أن الطالب يدعى "مازن أيمن عبدالله"، بالصف الثانى الإعدادي بمدرسة بروكسي إدارة مصر الجديدة التعليمية، وصدمه أمين شرطة عند إشارة جسر السويس "إشارة روكسى" بعد خروجه من المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسى.

وأشارت التحقيقات، وفقا لأقوال شهود العيان، إلى أن الطالب كان واقفا على الرصيف، وأوقف أمين الشرطة سائق الميكروباص وسحب الرخص منه وأنزله، وقاد الأمين الميكروباص للتحفظ على السيارة وركنها بجوار الكمين، وفاجأة صدم المجنى عليه بالسيارة عن طريق الخطأ.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت إخطارا من شرطة النجدة بمصرع طالب دهسته سيارة بطريق جسر السويس، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيادة أمين الشرطة تابع للمرور سيارة ميكروباص بعد سحب رخص قائدها لركنها بجانب الطريق، تصادف مرور الطالب وصدمه ولقي مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة للمستشفى، والتحفظ على أمين الشرطة لحين العرض على النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه