أخبار عاجلة
طاقم تحكيم موريتانى للقاء الاهلى و زاناكو -
شمس يلبي دعوة السفير المصري بزامبيا -
النصر السعودي ينهي علاقته بعبد الغني -

سيدة تقيم دعوى نفقة وتعيش مع زوجها منذ 15 عاما

سيدة تقيم دعوى نفقة وتعيش مع زوجها منذ 15 عاما
سيدة تقيم دعوى نفقة وتعيش مع زوجها منذ 15 عاما
زوجان يعيشان معا منذ خمسة عشر عاما في منزل الزوجية مع أولادهما في حياة هادئة روتينية رغم أن الزوجة قامت قبل ذلك بإقامة دعوى نفقة على زوجها وتم الحكم لها بمبلغ لتأخذه كل شهر وزوجها على علم ولكنه لم يبالِ بشئ وقرر أن يدفع النفقة التي حكمت بها المحكمة لزوجته كل شهر وأن يظلا يعيشان معا وكأن شيئا لم يكن ولكن مع تقلب ظروف المعيشة وارتفاع الأسعار جاءت الزوجة مرة أخرى للمحكمة لتطالب المحكمة بزيادة مبلغ النفقة بسبب زيادة تكاليف الحياة.

وقالت "ه.ح": "تزوجت منذ خمسة عشر عاما ليس عن قصة حب، فهو زواج تقليدي ومنذ أول يوم زواج عاهدنا بعض أن يكون بيننا احترام متبادل ولا أحد يطغي على حق أحد ولكن بعد أول مولود لنا حدثت بيننا مشكلات بسبب النقود والمصروف الشهري كان قليلا ولا يكفيني أنا وابني وحدثت الكثير من المشكلات بسبب ذلك فقررت أن أقوم بإقامة دعوي نفقة ليحدد القاضي هو نفقتي في الشهر وبالفعل قمت برفع الدعوي ولم يمانع زوجي في ذلك".

وأضافت: "بعد حكم المحكمة زوجي وافق على دفع النفقة واستمر زواجنا دون أن يزعج أحد الآخر.. عائلتي في الأول عارضتني بسبب إقامتي دعوى النفقة وحاولوا أن أتنازل عنها ولكن قلت لهم: لا أحد يتدخل بيني وبين زوجي.. وأنا لم أطلب من أحد التدخل فتراجعوا وخاصة عندما أيقنوا أن زوجي موافق على هذا القرار" وتابعت: "عشنا حياتنا عادي وكأن شيئا لم يكن لم يؤثر ذلك على زواجنا نهائيا فظل الاحترام موجودا بيننا".

وقالت: "مع ارتفاع ظروف المعيشة والحياة بصفة عامة وزيادة متطلبات البيت والأولاد قررت أن أجدد دعوي النفقة لكي أطلب من القاضي زيادة النفقة بسبب زيادة الأسعار وزوجي على علم بذلك فأنا لم أقم بخطوة إلا وهو يعلم بها" أنهت كلامها بالقول: "إحنا حرين دي حياتنا ومدام متفقين يبقي كل واحد يخليه في حاله".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع سائق في انقلاب شاحنة محملة بـ 21 طن غاز بالفيوم
التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء