أخبار عاجلة

مدير أمن الشرقية يُكرم ضباطا وأفرادا لجهودهم في مواجهة البؤر الإجرامية

قام منذ قليل اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، بتكريم عدد من ضباط وأفراد مديرية أمن الشرقية، لجهودهم وتميزهم في ضبط وملاحقة البؤر الإجرامية، والتصدي لها فى حملة أمنية مكبرة بمنطقة قرية أبو نجاح التابعة لمركز الزقازيق بالمحافظة .

 

وقدم اللواء رضا طبلية للمكرمين شهادات تقدير لرفع الروح المعنوية لديهم، كما قام بتحفيزهم مالياً، وأرسل لهم رسالة شكر وتقدير من اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية .

 

جاء ذلك على خلفية قيام المكرمين بمأمورية أمنية مكبرة بقرية أبو نجاح التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، والتي تعد من أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة، واستطاعوا ضبط  3 من تجار المُخدرات وتصفية 2 من بينهم، وضبط ما بحوزتهم من مواد مُخدره وأسلحة نارية وأموال من حصيلة تجارتهم، بعد اشتباكات دارت بين الحملة والخارجين عن القانون استغرقت ساعتين، والسيطرة والإنسحاب الآمن دون وقوع خسائر فى الأرواح من قبل رجال الشرطة .

 

الجدير بالذكر أن التكريم جاء بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، تقديراً لجهود الضباط والأفراد العاملين بالوزارة، ونتيجة تميزهم بمواجهة البؤر الإجرامية ومكافحة الجرائم بشتى صورها .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى