أخبار عاجلة
أحمد الشيخ يتحدث عن عودته للنادي الأهلي -
كيف سخرت جماهير مصر من تعثر العرب بكأس الأمم؟ -
تعرف على قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم -
تأجيل حسم مصير معروف يوسف مع الزمالك -
«كاليخون» يصل السعودية لإتمام تعاقده مع الاتفاق -
الأهلي يرفض انتقال باسم علي لأهلي طرابلس -
«معروف» ووكيله في الزمالك لحسم التجديد -
أزمة الراتب تهدد انتقال «حمودي» إلى الأهلي -

ضبط 547 طن قمح ودقيق مدعم بأحد المطاحن قبل بيعها بالسوق السوداء في القاهرة

ضبط 547 طن قمح ودقيق مدعم بأحد المطاحن قبل بيعها بالسوق السوداء في القاهرة
ضبط 547 طن قمح ودقيق مدعم بأحد المطاحن قبل بيعها بالسوق السوداء في القاهرة

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، الخميس، بالتنسيق مع مفتشي التموين، 425 طن قمح و122طن دقيق مدعم بأحد المطاحن، بمنطقة السلام، قبل بيعها بالسوق السوداء، وألقت القبض على مسؤولين بالمطحن.

وردت معلومات لضباط مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، بقيام المسؤولين عن مطحن المروة بدائرة قسم شرطة السلام أول، بالتلاعب في صرف القمح والدقيق المدعم.

كلف اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير، مدير أمن القاهرة، بتشكيل لجنة برئاسة العميد مدير مباحث التموين، ومفتشي التموين، وتم استهداف المطحن، حيث أسفر الفحص الدفتري وجرد الكميات الفعلية بالمطحن عن زيادة في الكمية الفعلية المفترض وجودها بمقدار 425 طن قمح، و122.450 طن دقيق بلدي مدعم استخراج 82 % (المستخدم في رغيف الخبز المدعم)، بقصد بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق مكاسب طائلة.

وألقت القوات القبض على كل من «أحمد.ف»، مدير عام المطحن، و«عبدالعزيز.م»، مدير الإنتاج بالمطحن، وإحالتهم للنيابة العامة التي تتولى التحقيق، فيما تم التحفظ على الكميات المضبوطة بالمطحن.

وقال مصدر بمديرية أمن القاهرة إن المديرية تواصل الضربات التموينية لمكافحة مافيا الفساد، بناءً على توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، واستمراراً لخطة الوزارة لضبط الأسواق ومواجهة تهريب السلع التموينية خاصة الاستراتيجية منها كالزيت والسكر والدقيق والقمح، وإحكام الرقابة على تداول تلك السلع لضمان وصولها لمستحقيها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية