حبس 3 عاطلين بتهمة السطو المسلح على محطة صرف وإصابة عامل بالإسكندرية

حبس 3 عاطلين بتهمة السطو المسلح على محطة صرف وإصابة عامل بالإسكندرية
حبس 3 عاطلين بتهمة السطو المسلح على محطة صرف وإصابة عامل بالإسكندرية

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

أمر المستشار محمد صلاح جابر، المحامى العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية الكلية بحبس 3 عاطلين، لقيامهم بالسطو المسلح على محطة معالجة الصرف الصحي «التنقية الغربية»، وإصابة عامل بطلق خرطوش وسرقة 31 قطعة ألوميتال وعامود إنارة وكشاف إضاءة وبيعهم لتاجر خردة.

تلقى قسم شرطة مينا البصل بلاغا من فاروق فهمي، مدير محطة معالجة الصرف الصحي، يفيد بتعرض المحطة لسطو مسلح من 3 أشخاص مجهولين، وقيامهم بإصابة عامل يدعي«سعد.م.أ» بطلق خرطوش في اليد، وسرقة معدات من الشركة.

انتقل الرائد سامح نجيدة، رئيس مباحث القسم إلى موقع الحادث، وتبين صحة البلاغ وقيام المتهمين بسرقة 31 قطعة ألومتيال من أسوار المحطة تزن 60 كيلو جراما وعامود إنارة وكشاف إضاءة من داخل المحطة ولاذوا بالفرار.

وتوصلت التحريات السرية لمباحث القسم إلى تحديد مرتكبي الواقعة ليلا وهم كل من «أ.ي.م» وشهرته «أحمد عباطة»، 22 عاما، مسجل سرقات وبحوزته السلاح الخرطوش المستخدم في الحادث، و«ال.م.ع»، 25 عاما، شهرته «عادل بصلة»، مسجل سرقات في 5 قضايا، و«م.ك.م»، 17 عاما.

ألقي القبض على المتهمين واعترفوا في التحقيقات بارتكاب الواقعة وقيام المتهم الأول بإطلاق عيار ناري على عامل شركة مصر لأعمال الأسمنت المسلح وإصابته في يده اليمنى.

وأضاف المتهمون أنهم قاموا ببيع المسروقات للمدعو «ي.م.م»، تاجر خردة بمنطقة الدخيلة، تم ضبطه وبحوزته المسروقات وجرى تسليمها للجنة مشكلة من شركة الصرف الصحي.

حُرر المحضر رقم 2314 جنح قسم شرطة مينا البصل لسنة 2018، وأحيل المتهمون إلى نيابة مينا البصل التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن سوهاج يضبط عاملين ينقبان عن الآثار داخل منزليهما بمدينة أخميم
التالى مديرية أمن الإسكندرية تنظم مبادرة للأطفال للتوعية بثقافة العمل الأمني