أخبار عاجلة
«القلعة» تتصدر قائمة أنشط 10 شركات بالبورصة -
14 بنكا إماراتيا تسجل أرباحا بـ 7.7 مليار درهم -

تجديد حبس المتهمة بقتل خادمتها الفلبينية فى مدينة نصر اليوم

تجديد حبس المتهمة بقتل خادمتها الفلبينية فى مدينة نصر اليوم
تجديد حبس المتهمة بقتل خادمتها الفلبينية فى مدينة نصر اليوم

ينظر المستشار أشرف عاصم قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر اليوم الأحد، تجديد حبس ربة المنزل المتهمة بقتل خادمتها الفلبينية بسبب خلافهما على قيمة الراتب الشهرى.

وكشفت تحقيقات المستشار محمد الجرف، وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، عن تفاصيل جدية من واقع اعترافات سيدة مدينة نصر المتهمة بقتل خادمة فلبينية تدعى "سميرة"، 32 سنة.

تضمنت اعترافات المتهمة "هـ.م"، أن المجنى عليها كانت تعمل لديها منذ قرابة عامين، وحاولت كثيرا الهرب من بيتها لرفضها قيمة راتبها وهو 300 دولار شهريا فى حين ورغبتها فى العمل براتب أكبر.

كما اعترفت المتهمة أمام النيابة، بأنها تعاقدت مع مكتب توظيف خادمات على تقديم خادمة فلبينية مقابل 7 آلاف دولار للمكتب و300 دولار راتب شهرى للخادمة وفى وعقب صلاة الجمعة الأخيرة فوجئت بها تحاول الهروب من المنزل فتشاجرت معها محاولة منعها وطالبتها: لازم تكملى العقد بتاعك أنا دافعة لك فلوس وفى اتفاق لما عقدك يخلص امشى براحتك".

وأضافت المتهمة: المجنى عليها أصرت على الرحيل، ودفعتها بقوة فسقطت على الأرض، وأحضرت سكينا من المطبخ وهددت بقتلها قائلة: "لو منعتينى أمشى هموت نفسى" فى الأثناء نشبت مشاجرة بينهما سددت فيها المتهمة طعنتين للخادمة فى الصدر والبطن، ثم حاولت دفعها إلى دورة المياه ما أدى لارتطام رأسها فى "البانيو"، وهنا لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهمة "هـ.م"، مصابة بمرض نفسى وتتناول عقاقير مهدئة، وأخبرت والدتها بالواقعة وحاولت إظهار أن الخادمة انتحرت، إلا أن معاينة النيابة أثبتت وجود شبهة جنائية.

وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، بحبس المتهمة 4 أيام، وإخلاء سبيل والدتها من سراى النيابة، ويتوقع أن تستدعى النيابة زوج المتهمة وعدد من الشهود لسماعهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المدعي العام العسكري يقرر حبس أوكا وأورتيجا 15 يوما احتياطيا