أخبار عاجلة
تعادل مثير بين ريال بيتيس وسلتا فيجو -
رونالدينيو يفي بوعده وينضم لشابيكوينسي -
صحيفة: غياب صلاح لا يقلل من قوة هجوم روما -
كوفي : فشلت في إيقاف كهربا -
الإفتاء تصدر مجلة إنجليزية للرد على "داعش" -

القبض على تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه في وسط القاهرة

القبض على تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه في وسط القاهرة
القبض على تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه في وسط القاهرة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه بوسط البلد أثناء محاولتهم سرقة 3 أشخاص.

البداية أثناء مرور الخدمة الأمنية المعينة بمحطة جمال عبد الناصر لمترو الأنفاق تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة من بعض المواطنين من الشارع خارج المحطة " م.ح.م"، "م.ع.م"، "ع.ج.ح"؛ بعد شروع بعض الأشخاص في سرقتهم بالإكراه أمام مدخل المحطة من الخارج حال نزولهم المحطة والقيام بترويعهم وترهيبهم للحصول على بعض الأموال حيث يقوم الأول باعتراض المارة والآخران بتسهيل الهروب.

على الفور انتقلت الخدمات الأمنية لمكان البلاغ وضبط الجناة " ك.م.س"، عاطل، " ف.م.ع " بائع متجول، "م.ص.أ"، عاطل؛ أثناء تواجدهم أمام المحطة من الخارج حال قيام المتهم الأول بإخراج شفرة «موس حلاقة» من فمه محاولا التعدي على الأول من المجنى عليهم بمساعدة الآخرين لسرقتهم.

بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه وارتكابهم الواقعة مستخدمين في ذلك سلاح أبيض 2 شفرة "موس حلاقة" تم ضبطها بحوزتهم.

وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم وإرساله بالمتهمين والمضبوطات لقسم شرطة الأزبكية لقيده وعرضه على النيابة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه