أخبار عاجلة
تشكيل فريق بحث لضبط مرتكبي هجوم الفيوم -
مقتل شخصين خلال الإضراب العام في فنزويلا -
كوريا الشمالية تتعرض لأسوأ موجة جفاف منذ 2001 -
ورطة نصراوية مع هذا النجم -
أزمة نصراوية قبل البطولة العربية -
كروزيرو البرازيلي يخطف مدافع هلالي -
سويلم: منتخب مصر فوق الجميع -
فهد العبدالكريم رئيسا لتحرير «الرياض» -
أخضر اليد يواجه المغرب رغبة في التعويض -
أمر ملكي بترقية وتعيين 136 قاضيا بوزارة العدل -

تفاصيل أقوال صاحب المدارس المتهم بالاستيلاء على 197 مليون جنيه

تفاصيل أقوال صاحب المدارس المتهم بالاستيلاء على 197 مليون جنيه
تفاصيل أقوال صاحب المدارس المتهم بالاستيلاء على 197 مليون جنيه
أمرت نيابة العجوزة تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية بتجديد حبس «أ. س» رجل أعمال شهير صاحب مدارس شهيرة لتعليم كرة القدم وشركة تسويق رياضي 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامه بالاستيلاء على 197 مليون جنيه من صاحب مزرعة دواجن والنصب على رجال أعمال آخرين في مبالغ قاربت على 300 مليون جنيه.

وكشفت التحقيقات التي يباشرها عمرو حوس وكيل النيابة برئاسة المستشار هادي عزب رئيس نيابة العجوزة أن صاحب مزرعة دواجن وإنتاج حيواني اتفق مع رجل الأعمال على استيراد أعلاف له من إسبانيا منذ 3 أشهر إلا أنه لم يقم باستيرادها ولم يرد المبلغ مما دفع صاحب المزرعة لأخذ شيكات بالمبلغ ولكنه لم يقم بسدادها أيضا فأبلغ صاحب المزرعة الشرطة وأصدرت النيابة قرارا بضبطه وإحضاره وتمكنت قوة من مباحث الأموال العامة من ضبطه بمنطقة العجوزة حيث مقر سكنه.

واجهته النيابة بالاتهامات المنسوبة إليه بالنصب والتزوير على مدار 4 ساعات متواصلة وأنكرها المتهم مؤكدا أن الأموال في معاملات تجارية في السوق وأنه لم يستولى عليها حيث أقر بتقاضيه مبلغ 40 مليون جنيه وليس 197 مليون جنيه.

فطلبت النيابة تحريات مباحث الأموال العامة التكميلية حول نشاط المتهم وحول التزوير في أوراق وعقود بين المتهم والمجني عليه

وأفادت التحقيقات أن المتهم عثر بحوزته على هاتفين محمولين تبين من فحصهما احتوائهما على محادثات واتفاقات كتابية باشتراك المتهم مع سيدة أجنبية تدعى "ناتاليا" في تزوير خطابات تحويل مبالغ مالية كبيرة باسمه واسم شركته ما بين بنوك بدول أوروبية وعربية والتي يستخدمها المتهم في إيهام ضحاياه بورود تلك التحويلات المالية إليه لسداد مستحقاتهم.

كما تبين وجود محادثات على برنامج الواتس آب بينه وبين العديد من الأشخاص يطالبونه فيها بسداد مستحقاتهم المالية وتبين أنه أرسل لهم خطابات تحويل مبالغ مالية كبيرة من إحدى الدول الأوروبية، تفيد بأنه قام بالمضاربة بتلك الأموال في البورصة العالمية بمساعدة صاحب شركة صرافة وأنه في انتظار الأرباح المالية من المضاربة ورد المبالغ المالية للمجنى عليهم.

أمرت النيابة بالاستعلام عن تلك السيدة الأجنبية وضبط وإحضار صاحب شركة الصرافة لبيان صلتهما بالمتهم وأفادت مصادر مطلعة على التحقيقات أن المتهم حصل على توكيل مدارس لتعليم كرة القدم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصلحة الجمارك: ضبط 1144 محاولة تهرب جمركى فى 10 أشهر