أخبار عاجلة
عاجل.. فرار محتجز الرهائن في باريس -
جنوح سفينة حربية روسية قبالة إسطنبول -
الاتحاد يجهز 18 لاعبًا لمواجهة سموحة.. غدًا -
تموين الفيوم: لم نبدأ عملية تنقيح البطاقات -
بالفيديو..هل تعلم لماذا ننسى أحلامنا؟ -

مفاجأة: شبهة جنائية في وفاة بطلة إفريقيا في المصارعة

مفاجأة: شبهة جنائية في وفاة بطلة إفريقيا في المصارعة
مفاجأة: شبهة جنائية في وفاة بطلة إفريقيا في المصارعة

أمرت نيابة مركز الإسماعيلية بإعادة تشريح جثمان بطلة إفريقيا في المصارعة ريم مجدي «15 سنة» بعد دفنها لورود شبهة جنائية في وفاتها، وأمرت النيابة بالتحفظ علي والد المصارعة بعد أن أكدت تحريات المباحث عدم صدق رواية والدها ويدعي مجدي كابوريا ان سيارة مجهولة ماركة «سوزوكي» صدمتها وفرت هاربة.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية عن الواقعة انه بالتحري عن خط سير وموقع الحادث وفحص كاميرات مراقبة بإحدى الشركات الواقعة بجوار موقع الحادث الذي أبلغ عنه والد البطلة المتوفية، تبين لفريق البحث أن الكاميرات لم تسجل أي حوادث تصادم في هذه المنطقة خلال الفترة التي ذكر والد البطلة المتوفية انها كانت وقت وقوع الحادث، مما استدعي إعادة سماع سؤال أسرتها عن ملابسات جديدة في وفاة المجني عليها.

وبإعادة سؤال والدة البطلة المتوفية، قالت إن هناك مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين قام علي أثرها والد «ريم» بضربها بقدمه وأثناء العودة إلي المنزل نشبت مشادة كلامية أخري بين «ريم» ووالدها، حيث عنفها والدها لعدم التركيز في التمرين بسبب انشغالها الدائم بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وقام علي أثرها بلطمها علي وجهها، مما دفع إلي إلقاء نفسها من السيارة قبل توقفها. وبعرض المحضر علي النيابة العامة قررت النيابة التحفظ علي والد البطلة ريم مجدي وحضور والدتها لسماع أقوالها وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه