أخبار عاجلة
ضبط 112 قضية مخدرات و7 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة -
الداخلية: ضبط 126 قضية «تهريب بضائع» خلال أسبوع -
ضبط تشكيل عصابي لسرقة المنازل بالدقهلية -
مزارع ينتحر شنقا داخل «حظيرة مواشي» بالمنيا -
وزير الداخلية: تطوير التعاون الأمني مع ألمانيا -
مقتل موظف على يد مختل عقليا بمرسى مطروح -
مدير أمن الجيزة يكرم أسر شهداء الشرطة -
الكويت يحرز لقب كأس الكويت ويقترب من الرباعية -
ميسي: مصر لها تاريخ كبير.. وسأتناول «الملوخية» -
جيجز يشبه ابراهيموفيتش بكانتونا -
سحر نصر: نتحرك سريعا لتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار -

6 ملامح من نجاح مسلسل "السبع بنات".. قصص حب غريبة

6 ملامح من نجاح مسلسل "السبع بنات".. قصص حب غريبة
6 ملامح من نجاح مسلسل "السبع بنات".. قصص حب غريبة
تعرض قناة النهار حالياً مسلسل "السبع بنات"، والذي نال ردود أفعال ايجابية منذ عرض الحلقة الأولى يوم 26 نوفمبر 2016.

يتحدث المسلسل عن الأب الذي تزوج وأنجبت زوجته الأولى خمس بنات، ثم تزوج مرة اخرى لتنجب له الثانية بنتان وتتوفى الزوجة الأولى وتحدث مشاكل بين الأب والزوجة الثانية وتنفصل عنه وتأخذ احدى بناتها وترفض الثانية الذهاب مع والدتها لكي تعيش مع والدها وباقي أخواتها، وتصبح الأخت التي ذهبت مع والدتها التي تزوجت من رجل أعمال ثري، مغرورة ومليئة بالكراهية لأخواتها الأخريات من زوجة والدها الأولى.

مسلسل "السبع بنات" من بطولة علا غانم، إيمان العاصي، ريم البارودي، فريال يوسف، دنيا المصري، ميريهان حسين، تارا عماد، أحمد عصام أحمد صيام، عبير منير وخالد حجاج عبد العظيم، تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى.

موقع FilFan.com يذكر 6 أسباب تجعل مسلسل "السبع بنات" ناجح.

- عندما اعلن عن اسم المسلسل ارتبط وقتها مع الجمهور فكرة انه تجديد للفيلم الشهير "السبع بنات" الذي عُرض عام 1961، وكانت تقوم ببطولته سعاد حسني، ونادية لطفي، وحسين رياض، وكانت تدور قصته حول رجل من الطبقة المتوسطة يعمل موظف ولديه سبع بنات، وهو مسؤول عنهم بعد وفاة والدتهم لتبدأ الأحداث تشتعل مع كل أزمة يواجهها الأب مع بناته.

وبهذا تكون قصة الفيلم بعيدة كل البعد عن مسلسل "السبع بنات"، حيث أن الأب في المسلسل توفى في الحلقات الأولى وتواجه البنات مشكالهن بأنفسهن وليس بتدخل الأب، ولكن تسمية المسلسل بهذا الأسم نجح في جذب الجمهور له.

- حسنا فعل صناع المسلسل في اختيار توقيت عرض بعيدا عن رمضان، وذلك بعيدا عن التخمة الدرامية الرمضانية التي قد تضطر أعمالا جيدة.

- نسبة مشاهدة المسلسل على موقع YouTube مرتفعة منذ عرض الحلقة الأولى والتي تعدت النصف مليون مشاهدة في ثلاث أسابيع، كما أن باقي الحلقة الـ 16 التي عُرضت نسبة مشاهدة أغلبها تعدى الربع مليون مشاهدة.

- المسلسل به بعض قصص الحب والتي تجذب المشاهدين، فمنها قصص هادئة رومانسية مثل قصة حب تارا عماد، وحسام الجندي، وقصة حب أحمد الدمرداش، ودنيا المصري، وهناك قصص حب بها خداع مثل قصة ميرهان حسين، ومحمد الشقنقيري، وقصة علا غانم، ومحمد نجاتي، كما توجد قصص إعجاب بها كم كثير من الكوميديا والمفارقات، ومنها اعجاب حنان يوسف، ورانيا فتح الله بجارهما الجديد حجاج عبد العظيم، واعجاب أحمد صيام بعلا غانم التي تعتبره مثل والدها، واعجاب عماد رشاد بفريال يوسف وهي صديقة إبنته، فهذا القصص غالباً تجذب المشاهد لها.

- منذ عرض الحلقة الأولى للمسلسل أصبح "السبع بنات" حديث مواقع التواصل الإجتماعي Twitter و Facebook، فكانت أغلب التعليقات ايجابية والبعض كان يستعين بجمل من المسلسل ليعبروا عن حالتهم المزاجية.

- مشاركة أبطال المسلسل مع الجمهور بنشر كواليس التصوير جذب الجمهور للعمل قبل عرضه.

فكانت في بداية التصوير نشرت فريال يوسف، عبر صفحتها بموقع Instagram فيديو لها مع ميريهان حسين وإيمان العاصي وريم البارودي، وذلك من كواليس مسلسلهن "السبع بنات"، وكان الفيديو وهن يتدربن على أحد المشاهد داخل غرفة نوم.

A video posted by Just Fery (@feriel_youssef) on Aug 23, 2016 at 6:10am PDT

ونشرت ميرهان حسين على Instagram صورة لها برفقة إيمان العاصي أثناء تواجدهن في كواليس تصوير المسلسل، وعلقت ميرهان على الصورة وكتبت:"مسلسل السبع بنات مروة و أيتن الإخوة الأعداء معرفش ليه بنطلع دايما أنا و إيمان أعداء مع إننا صحاب الصحاب .. تفتكرى مش مصدقينا يا إيمزى ؟".

لهذه الأسباب يكون مسلسل "السبع بنات" ناجح.

اقرأ ايضاً
ريم البارودي توجه رسالة لأسرة "السبع بنات" في أخر يوم تصوير
تعرف على موعد انتهاء مسلسل "السبع بنات"
خاص- 4 معلومات عن حسن سامي زوج داليا البحيري.. التقيا في هذا الموعد
فن 2016 – 3 فنانين خطفهم الموت قبل مشاهدة أعمالهم

مقالات أخرى للكاتب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص- "زهرة الصبار".. النظرية والتطبيق في الفيلم العربي الأهم في مهرجان روتردام