أخبار عاجلة
وزير التجارة الأمريكى يلغى زيارة لألمانيا -
حكومة الفلبين: الرئيس على قيد الحياة وبخير -
شاهد.. نجوم منتخب الفراعنة فى الثمانينات -

رئيس البرلمان يفتتح المنتدى الأول لائتلاف "دعم مصر" في الغردقة

أعلن ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد السويدي، مساء الجمعة، انطلاق المنتدى الأول لائتلاف دعم مصر، تحت عنون "حلم لبكره"، بحضور عدد كبير من نواب الائتلاف ورؤساء الهيئات البرلمانية وعدد من رؤساء الأحزاب والشخصيات العامة بمنتجع سهل حشيش بمدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر.

وبدأت فعاليات المنتدى بحفل افتتاح، حضره الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، والوكيلان ومحافظ البحر الأحمر، اللواء أحمد عبدالله، وتستمر فعاليات الموتمر حتى يوم الأحد المقبل التاسع عشر من مارس الجاري.

أكد اللواء يحيى كدواني، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، والقيادي بدعم مصر، أن الفعاليات بدأت باحتفالية ضخمة وعظيمة، ضمت عددًا كبيرًا من النواب والشخصيات العامة، افتتحها رئيس البرلمان، وشمل حفل الافتتاح عرضًا لشركة الريف المصري لآخر ما وصلت إليه الشركة في المشروع القومي العظيم، الذي سيشهد استصلاح مليون ونصف المليون فدان.

وتابع كدواني، أن المنتدى سيتخلله ورش عمل في عدد من المجالات المختلفة، بدأت اليوم السبت بورشة عمل عن الاستثمار في مصر وتطويره بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار، وورش عمل عن المرأة والطفل، وورشة عمل عن الإدارة المحلية، يحضرها عشام الشريف، وزير التنمية المحلية، وورش عمل في مجال السياحة، وورش عمل في المجال الزراعي.

وأضاف كدواني، أن اليوم الأخير للمؤتمر سيشهد ورش عمل عن الصحة والثروة المعدنية والمشروعات الصغيرة، وشئون الإعاقة، والعلاقات الخارجية، وتحديات الأمن القومي، وتنمية محور قناة السويس، يحضرها عدد كبير من النواب والوزراء المعنين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس الوزراء يتوجه إلى مجلس النواب