أخبار عاجلة
دور الجمعيات العمومية للأندية -
مسرحي وستانلي: سنكسب الزعيم -
منتخب اليد يواصل سطوته ويكسب نيوزلندا -
ظروف الهلال تغري القادسية -
الفنيون لـ«عكاظ» : مزمار الحي لا يطرب -
فتحــــي «يبغى» الدوري السعودي -
دياز للهلاليين: أنتم الأبطال -
سياحة جازان تنهي الإشكالات في 24 ساعة -
صقارة ينبع ينهون استعراضاتهم -
ترفيه وتسوق.. واصطياف على شاطئ الشقيق -
أمير حائل يزور فعاليات الرالي -

جيب رانجلر 2018 تظهر بجميع موديلاتها على الطرقات العامة

جيب رانجلر 2018 تظهر بجميع موديلاتها على الطرقات العامة
جيب رانجلر 2018 تظهر بجميع موديلاتها على الطرقات العامة

منذ بضعة أيام بدأت فيات كرايسلر بنشر أول صور رسمية لسيارة جيب رانجلر 2018، حيث اكتفت بنشر صور ومعلومات قليلة استعداداً لتدشينها على أرض الواقع في معرض لوس أنجيليس للسيارات في أواخر الشهر الجاري. لكن مصورونا التجسسيون قاموا اليوم برصد رانجلر 2018 بمختلف موديلاتها وفئاتها بدون أي تمويهات.

وتظهر رانجلر في الصور المرفقة بموديلات صحارى أنليميتيد، و روبيكون أنليميتيد، و سبورت أنليميتيد، بالإضافة إلى موديل أوفرلاند.

في الداخل ستتوفر شاشة UConnect كبيرة الحجم تعمل باللمس في الموديلات الأعلى، أما الموديلات الأساسية فستأتي بشاشة أصغر حجماً للنظام الترفيهي، بينما تم إعادة تصميم مقابض الأبواب وأزرار التحكم. كما تزويد لوحة العدادات بشاشة صغيرة لأول مرة في سيارة الطرق الوعرة الشهيرة.

ميكانيكياً، ستعتمد معظم الموديلات على محرك V6 سعة 3.6 لترات مع ناقل حركة آلي من 8 سرعات، والذي شهد تحسناً كبيراً في استهلاك الوقود. وإلى جانب هذا المحرك سيتوفر لاحقاً محرك توربو سعة لترين، ومحرك توربو ديزيل V6 سعة 3 لترات، بالإضافة إلى محرك هجين. كما سيتمكن العملاء من الحصول على ناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

سنزودكم بجميع تفاصيل جيب رانجلر 2018 عندما يتم الكشف عنها رسمياً في يوم 29 من الشهر الجاري خلال معرض لوس أنجيليس، والذي سيقوم فريق سعودي أوتو بنقل أحداثه لكم في تغطية خاصة من قلب المعرض.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟