أخبار عاجلة
مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 في انقلاب سيارة بالبحيرة -
ضبط 61 مطلوبًا ومشتبها به في شمال سيناء -
بيان من «كبار العلماء» عن حادث الواحات الإرهابي -
عمرو أديب يعرض شيك تبرعه بمليون جنيه (فيديو) -
قافلة طبية ودينية في العريش اليوم -
اختطاف مواطن والاستيلاء على سيارته في العريش -

مرسيدس تكشف عن AMG G65 الإصدار الأخير بسعر لا يصدق

مرسيدس تكشف عن AMG G65 الإصدار الأخير بسعر لا يصدق
مرسيدس تكشف عن AMG G65 الإصدار الأخير بسعر لا يصدق

مرسيدس بنز G-Class الحالية في طريقها إلى التقاعد، وتواصل الشركة توديع طرازها طويل العمر عبر الإصدار النهائي للـ AMG G65، والذي لن يتم طرح سوى 65 نسخة منه حول العالم، بسعر 310,233 يورو في ألمانيا أي ما يعادل مليون و376 ألف ريال سعودي.

هذه الـ SUV الخاصة تتميز بلمسات برونزية بتصميم خارجيتها ما يعطيها مظهرا راقيا للغاية وذلك يتضمن عجلاتها ومصداتها وشبكة تهويتها ومراياها وعجلتها الاحتياطية، إلى جانب تعديل طفيف على تصميم اشبكة الأمامية وإضافة شريط أسود لامع مزخرف على الجوانب الأربعة لجسم السيارة.

الإصدار النهائي يتميز بمقصورة فاخرة تناسب الأثرياء الراغبين في الخروج على الطرق الوعرة، مثل جلد نابا الأسود الفاخر الذي يغطي المقاعد، ألياف الكربون والخياطة البرونزية في المقصورة، مقاعد مدفئة ومبردة وعدة مميزات أخرى.

مثل أي G65، فإن الإصدار النهائي يتميز بمحرك توربو مزدوج بسعة 6 لترات و12 أسطوانة بقوة 621 حصان و738 رطل-قدم من عزم الدوران مع ناقل حركة آلي بسبع سرعات ونظام دفع رباعي، ما يُطلق سيارة الطرق الوعرة من الصفر وحتى 100 كم/سا خلال 5.3 ثانية وحتى الوصول لسرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 230 كم/سا.

سيتم تدشين G-Class الجديدة في 2018، وحسب التقارير فذلك سيتم في معرض سيارات ديترويت في يناير القادم، لتحصل الـ SUV على قاعدة عجلات جديدة تخفف من وزنها وعدادات قياسات رقمية بمقصورتها وشبكة تهوية مرسيدس الجديدة بفتحات عمودية، كما ستحصل G63 القادمة من مرسيدس AMG على محرك توربو مزدوج بسعة 4 لترات و8 أسطوانات، في حين أن G65 ستحصل على محرك توربو مزدوج بسعة 6 لترات و12 أسطوانة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فورد تكشف عن 7 نسخ معدلة مذهلة للموستنج 2018
التالى بوليستر 1 تبدو أنيقة للغاية في شكل سيارة كشف