أخبار عاجلة
القمر الصناعي المغربي: تكتم يثير القلق -
وفاة تشارلز مانسون أشهر سفاح أمريكي في العالم -
اليونان تقدم تعويضات لمنكوبي السيول -
استقرار سعر القمح الروسي وسط تعاملات هادئة -
وست بروميتش البيون الإنكليزي يقيل مدربه -

شرطة دبي تعلن عن هيكلتها لقيمة المخالفات

شرطة دبي تعلن عن هيكلتها لقيمة المخالفات
شرطة دبي تعلن عن هيكلتها لقيمة المخالفات

أعلنت شرطة دبي عن هيكلة جديدة في قيمة المخالفات المرورية ، و ذلك في تخفيض جديد يصل الى %50 ! ، بالاضافة الى بدل حجز المركبات الى %50 على المخالفات المتراكمة من العام 2016 فما دون اعتباراً من 1/7/2017 حتى نهاية العام 2017.

الجدير بالذكر انه في يونيو / حزيران الماضي أطلقت الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي مبادرة «عام الخير» والتي تهدف إلى بث رسالة لأفراد المجتمع بأن شرطة دبي تهدف إلى سلامتهم في المقام الأول.

حيث فاجأت شرطة دبي سائقين ارتكبوا مخالفات مرورية خلال شهر رمضان بعدم تحرير مخالفة لهم، والاكتفاء بدعوتهم إلى التوقيع على إقرار بارتكاب المخالفة والتعهد بعدم تكرارها مجددا.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي العميد سيف المزروعي أن هذه المبادرة التي أطلقها القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري تأتي في إطار عام الخير وهي رسالة لتوعية المجتمع وأن سلامتهم تمثل الهدف الأول للإدارة وليس لتحصيل أموال المخالفين.

وأضاف أن كثيرا من السائقين يندفعون قبل الإفطار إلى ارتكاب مخالفات مرورية أو القيادة بتهور مما يشكل خطورة كبيرة على أمنهم وسلامتهم وسلامة الآخرين. ولكن استيقافهم والحديث معهم بود في حالة ارتكابهم مخالفة وإلزامهم بتوقيع تعهد بدل تحرير مخالفة لهم من شأنه تعزيز السلوكيات الإيجابية على الطريق وتوطيد العلاقة بين الشرطة وأفراد المجتمع.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل جديدة لمصنع بيجو في الجزائر
التالى تيسلا تستحوذ على شركة تصنيع معدات آلية لإنقاذ موديل 3