أخبار عاجلة
جنات تبكي بحرقة – بالفيديو -
مي عز الدين ورسالة عيد ميلادها – بالصور -
سلمى أبو ضيف: هذه شخصيتي في" بني يوسف" -

جيب رانجلر 2018 تستعرض مقصورتها في أول صور رسمية

بعد أن تعرفنا معكم على سيارة جيب رانجلر 2018 بجيلها الجديد في صور رسمية قليلة للشكل الخارجي، هاهي السيارة الأيقونية تظهر بصور رسمية جديدة وهذه المرة للمقصورة الداخلية، التي حصلت على تحسينات كثيرة بالمقارنة مع الموديل الحالي.

وكما ستلاحظون في الصور المرفقة، فقد حصلت مقصورة رانجلر 2018 على عجلة قيادة بتفاصيل جديدة، كما أصبحت شاشة النظام الترفيهي أكثر بروزاً، بينما تم إعادة تصميم مقابض الأبواب وأزرار التحكم. كما تزويد لوحة العدادات بشاشة صغيرة لأول مرة في سيارة الطرق الوعرة الشهيرة.

وتقول جيب أن "تصميم مقصورة رانجلر يجمع بين الأسلوب التقليدي والتفاصيل الدقيقة والمواد عالية الجودة، والنتيجة هي مقصورة أكثر أناقة وراحة للسائق والركاب." ولا يمكننا سوى أن نتفق مع الشركة الأمريكية، حيث أعجبتنا المقصورة بجميع تفاصيلها، خصوصاً اللمسات باللون الأحمر المتطابقة مع لون الطلاء الخارجي.

رانجلر الجديدة ليست جميلة فقط بل هي اقتصادية كذلك، حيث أن الموديل المزود بمحرك V6 مع ناقل حركة يدوي يبلغ معدل استهلاكه 17 ميل/جالون في المدينة و 23 ميل/جالون على الطرق السريعة، بمعدل إجمالي 19 ميل/جالون. أما مع الناقل الآلي ذو 8 سرعات، فسيبلغ معدل الاستهلاك 18 ميل/جالون في المدينة و 23 ميل/جالون على الطرق السريعة، بمعدل إجمالي 20 ميل/جالون.

يذكر أن رانجلر 2018 ستكون قابلة للتعديل بشكل كبير جداً، حيث سيتوفر أكثر من 200 أكسسوار مختلف لرانجلر 2018، وستتوفر هذه الإكسسوارات حالما تنطلق السيارة إلى الأسواق في العام المقبل، علماً بأن سعرها سيبدأ من 30,445 دولار أمريكي (114,168 ريال سعودي) لموديل "أنليميتيد"، بحسب ما تقول الإشاعات.

سنزودكم بجميع تفاصيل جيب رانجلر 2018 عندما يتم الكشف عنها رسمياً في يوم 29 من الشهر الجاري خلال معرض لوس أنجيليس، والذي سيقوم فريق سعودي أوتو بنقل أحداثه لكم في تغطية خاصة من قلب المعرض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟