تفاصيل هامة جديدة عن مرسيدس G-Class القادمة

تفاصيل هامة جديدة عن مرسيدس G-Class القادمة
تفاصيل هامة جديدة عن مرسيدس G-Class القادمة

ظهرت تفاصيل هامة جديدة عن الجيل القادم من مرسيدس G-Class، والمرتقب تدشينها في معرض سيارات ديترويت في يناير القادم لتصبح المنافسة الوحيدة الحقيقية للاند روفر دفندر. 
التقارير الأخيرة كشفت عن أن السيارة ستحافظ على الشاسيه السلّمي الحالي مع تحديثات شاملة له، بالتوازي مع هيكل جديد من الألومنيوم لتحسين أداء السيارة في المواقف الخطرة والاصطدامات وخفض وزنها بطبيعة الحال. 
للحفاظ على قدرات السيارة الممتازة في التعامل مع الطرق الوعرة، ستستمر مرسيدس في بيع G-Class الجديدة بثلاثة أقفال تفاضلية وتروسات ذات مجال منخفض، بالتوازي مع تصميم خشن للخارجية وشكل صندوقي معتاد. 
نعلم الآن أن مقصورة السيارة ستصبح أوسع وأكثر رحابة، ولكن الأبعاد الإضافية لن تؤثر على قدرات السيارة بفضل تحسين كل زاوية مخصصة للطرق الوعرة مقارنة بالموديل الحالي. 
وسيتم إطلاق G-Class الجديدة بمحرك توربو سعة 4.0 لتر بثماني إسطوانات بخيارات قوة متعددة، بجانب محرك ديزل جديد سعة 2.9 لتر بست إسطوانات مستقيمة، مع توفيرهم لمستويات متفوقة من عزم الدوران في جميع النسخ. 
النسخة الأعلى أداءًَ ستكون G63 بقوة 602 حصان وعزم دوران 850 نيوتن-متر، كما تنوي مرسيدس تقديم مولد هجين مخفف بمحرك بترولي جديد سعة 3.0 لتر ومبدئ حركة متكامل. 
وستحصل السيارة الجديدة على تحديثات شاملة لنظام التوجيه كذلك، حيث ستتخلى مرسيدس عن النظام المتقادم الحالي لصالح تهيئة كهربائية-ميكانيكية جديدة بتروس بنيون، بالتوازي مع تحسينات أخرى لنظام التعليق للمحور الأمامي لتوفير دقة أفضل في التوجيه وتخفيضات هائلة في دائرة الدوران، ما يعني تعامل السيارة بشكل أفضل مع المنعطفات الحادة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟