أخبار عاجلة
«شتاء الرياض» ينهي فعالياته.. اليوم -
تسارع معدل النمو في الصين إلى 6,9 % في 2017 -
تدشين فرع جديد لشركة لولو السعودية بالشرقية -

لاند روفر تتوقف عن طرح إيفوك بثلاثة أبواب في الولايات المتحدة

لاند روفر تتوقف عن طرح إيفوك بثلاثة أبواب في الولايات المتحدة
لاند روفر تتوقف عن طرح إيفوك بثلاثة أبواب في الولايات المتحدة

عقب ستة أعوام من طرح رينج روفر إيفوك في الأسواق، فشلت نسخة SUV-كوبيه ذات الثلاثة أبواب في تحقيق مبيعات مقبولة في الولايات المتحدة مقارنة بالنسخة القياسية ذات الخمسة أبواب.. ما دفع الشركة إلى وقف طرح السيارة هناك بشكل نهائي. 
مقتل الإيفوك ذات الثلاثة أبواب سيؤدي إلى تحديثات عامة لباقي المجال، خاصة لمولدات الطاقة.. حيث ستقدم الشركة البريطانية محرك توربو جديد سعة 2.0 لتر عوضا عن محرك فورد توربو القديم بنفس السعة، ومنالجدير بالذكر أن المحرك الجديد متوفر أيضا في موديلات جاكوار XE و XF ورينج روفر فيلار. 
وتصل قوة المحرك الجديد إلى 237 حصان بشكل قياسي و286 حصان في حالة شرائه بخيار HSE الأعلى أداءً.. كما سيحصل مجال إيفوك 2018 على ناقل حركة آلي جديد بتسع سرعات ونظام دفع رباعي بشكل قياسي بطبيعة الحال، ما يسمح للسيارة بالتسارع من الصفر إلى 96 كم\س في 6.0 ثواني. 
ويتميز المحرك الجديد بكفاءة استهلاكه الجيدة للوقود بجانب قوته الإضافية، حيث وعدت لاند روفر بأن يكون موديل إيفوك الجديد أقل استهلاكا للوقود مقارنة بموديل 2017، والذي يستهلك غالون واحد لكل 39 كيلومتر. 
كما ستقدم لاند روفر إصدار لاندمارك الجديد لإيفوك، بسقف رمادي ولمسات خارجية جديدة وجنوط بطول 19 بوصة وتجليد جلدي أسود بتخييط متباين للمقصورة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟