أخبار عاجلة
الصحة افتتحت أكبر مركز أسنان في الشرق الأوسط -
بالصورة.. تايلور سويفت: هذا اسم ألبومي الجديد -

وداعاً شيفروليه إمبالا و كاديلاك CT6؟

وداعاً شيفروليه إمبالا و كاديلاك CT6؟
وداعاً شيفروليه إمبالا و كاديلاك CT6؟

تواصل فئة الكروس أوفر باجتياح أسواق السيارات حول العالم بدون أي مؤشرات على تراجع شعبيتها في المستقبل القريب، حيث أن مبيعاتها في نمو مستمر يوماً بعد يوم على حساب الفئات الأخرى. ويبدو أن جنرال موتورز تخطط للاستغناء عن العديد من الطرازات الهامة واستبدالها بطرازات كروس أوفر بهدف تحسين مبيعاتها.

فقد نشرت صحيفة رويترز اليوم تقريراً تؤكد من خلاله أن الصانع الأمريكي يدرس حالياً قرار إيقاف إنتاج 6 طرازات بداية من العام 2020، وأشارت معظم الصحف العالمية أن هذه الطرازات ستكون كاديلاك CT6 و كاديلاك XTS و شيفروليه إمبالا و شيفروليه سونيك و شيفروليه فولت و بويك لاكروس.

يذكر أن جنرال موتورز أنتجت 35,000 سيارة فقط في النصف الأول من العام الجاري، أي أقل بـ 32% مقارنةً مع نفس الفترة من العام الماضي. حيث يأتي هذا التراجع الكبير في كمية إنتاج المصانع بهدف تخفيض مخزونها من السيارات، علماً بأن أحد هذه المصانع هو المسؤول عن إنتاج طرازات كاديلاك CT6 و شفروليه إمبالا و شفروليه فولت و بويك لاكروس.

كما توقع أحد المحللين في قطاع السيارات أن تجري جنرال موتورز تغييرات جذرية على طرازاتها في السنوات المقبلة لتشكل فئات الكروس أوفر والـ SUV والشاحنات نسبة 90% من سياراتها، على أن يكون نصيب الفئات الأخرى 10% فقط من إجمالي طرازات الصانع الأمريكي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: هكذا يتم طلاء بورشه توربو S الحصرية باللون الذهبي