أخبار عاجلة
حميديتش لأنشيلوتي: «لا تدخن في النادي»! -
الـ«MSN» من بعد نيمار «انهار» -
اتجاه لـ«نهاية البث» -
طائرة خاصة لآسيوية الهلال -
عزت في ضيافة الفيصل -

ديدي شوكينغ و كريم في شراكة جديدة

ديدي شوكينغ و كريم في شراكة جديدة
ديدي شوكينغ و كريم في شراكة جديدة

أعلن السيد مدثر شيخة ، الرئيس التنفيذي و مؤسس تطبيق كريم على حسابه في تويتر عن ترحيبه بشركة ديدي شوكينغ الصينية و المتخصصة بمجال النقل والتوصيل عن طريق الهواتف الذكية ، و ذلك بعد توقيع الاتفاق التمويلي لشركة كريم .

 

Screen-Shot-2017-08-08-at-4.31.53-PM.png


و لم تكشف بعد أنباء الاتفاق الجديد و حجم الاستثمارات المقرر ضخها في كريم بعد ، حيث ذكر السيد مدثر أن ديدي تحظى بقدرات رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، كما تتحلى بالبصيرة والخبرة اللازمة في ظل إقدامنا على مرحلة جديدة من النمو لأن أن هذا التطور في العلاقات سيمكن "كريم" من تعقب فرص النمو الممكنة بشكل أكثر فاعلية من خلال الابتكار المستمر.

الشركة الصينية و التي تأسست في العام 2012 م ، وتعتبر احد اقوى المنافسين العالمين لشركة أوبر الأمريكية ، حيث اتفاقها الاستثماري الاخير مع كريم هو أول استثمار لها في منطقة الشرق الأوسط ، حيث تعتبر كريم المنافس الوحيد لأوبر في المنطقة.

و تعتبر هذه الشراكة الجديدة امتدادا للشركة التي نشرت اذرعها التمويلية في أوروبا وافريقيا و اميركا اللاتينية ، حيث قامت من قبل بتقديم حزم تمويلية لتاكسيفي المنافس الأوروبي لأوبر، بالاضافة لحصص في ليفت الأمريكية و أولا الهندية و جراب السنغافورية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق واز الروسية تخطط للشرق الأوسط
التالى التمساح الأسود يظهر للعلن