أخبار عاجلة
7500 قذيفة من الألعاب النارية تلون سماء الأحساء -
العيسى يرعى فعاليات "التعليم" بمناسبة يوم الوطن -
قلوب الصغار تكبر بحب الوطن -
تبقى "القزع" يا رئيس الهيئة -
ظروف بيروزي خطر يهدد بإقصاء الهلال -
البعداني: يا تجار جدة ادعموا ناديكم -
مكافآت النهضة 100 % -
أخطاء الحكام تبدأ باكراً.. واللجنة فشلت بالعلاج -
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -

صاحب أغلى لوحة سيارة في دبي يكشف عن هوايته

صاحب أغلى لوحة سيارة في دبي يكشف عن هوايته
صاحب أغلى لوحة سيارة في دبي يكشف عن هوايته

جميعنا يذكر لوحة السيارة المميزة ( D5 دبي )  والتي بيعت في أكتوبر / تشرين الأول من العام الماضي 2016 م ، بمبلغ وقدره 33 مليون درهم في المزاد الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات بأمارة دبي ، و ذلك لصالح الملياردير الهندي بالويندر راج ساهني .

اليوم و بعد 10 اشهر من الصفقة الشهيرة ، يتحدث السيد بالويندر راج ساهني عن احد اهم هواياته ، وهي شراء لوحات السيارات المميزة ، حيث انه انفق ما يقارب ال 60 مليون درهم ( 16 مليون دولار اميركي ) ، و ذلك قيمة للوحتين فقط !

السيد بالويندر راج ساهني وهو رئيس شركة تطوير راج ساهني غروب العقارية الدولية في امارة دبي ، اضاف ايضا انه قبل الصفقة الشهيرة له في العام 2016 م ، كان قد اشترى لوحة اخرى قبلها بعام ، اي في العام 2015 ، تحمل الرقم 09 ، وذلك مقابل 24 مليون درهم اماراتي ( 6.5 مليون دولار اميركي ).

و تحدث السيد بالويندر راج ساهني عن عشقه و حبه للسيارات ، حيث كان اول مشروع قام به وهو في عمر 18 عام ، هو افتتاح شركة لبيع قطع غيار السيارات و الاطارات .

و يملك التاجر الهندي حاليا عدد من الفنادق والعقارات بدبي ، وذلك في مناطق البرشا و جبل علي و طريق الشيخ زايد ، كما انه يخطط لتطوير المزيد وذلك استعدادا لاكسبو 2020 م .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير