أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية -
كوبر: "لو المصريين مش عاجبهم طريقتى يمشونى" -
العاشرة مساءً موعد مباريات الدورى فى رمضان -
الأهلي يفاوض "دفندر" الإسماعيلى -

مبادرة «المصرى اليوم» من أجل عيون المستهلك المصرى «حقق حلمك» !

مبادرة «المصرى اليوم» من أجل عيون المستهلك المصرى «حقق حلمك» !
مبادرة «المصرى اليوم» من أجل عيون المستهلك المصرى «حقق حلمك» !

تستمر مبادرة «حقق حلمك» مع المصرى اليوم، والتى قد أشرنا إليها الأسبوع الماضى وانضم إليها معظم وكلاء السيارات فى مصر وأهم الموزعين والتجار. الحملة تهدف إلى المساهمة فى تحقيق أحلام المستهلك المصرى فى شراء سيارة بسعر جيد، بعد زيادة الأسعار الأخيرة التى كانت قد شهدتها سوق السيارات للعديد من الأسباب التى لم تعد سرا الآن.

المبادرة اطلقها ملحق سيارات «المصرى اليوم» الخميس الماضى انطلاقا من دورنا تجاه كل من المستهلك وسوق السيارات. وخصوصا بعد أن تم تأجيل معرض «أوتوماك – فورميلا»، ولأننا ندرك أن الكثيرين من العملاء كانوا ينتظرون انطلاق المعرض للاستفادة من العروض الخاصة فى فترة المعرض وشراء سياراتهم الجديدة. رأينا أنه من واجبنا إطلاق هذه المبادرة فورا خلال شهر مارس، وشهدنا سرعة كبيرة من كبرى شركات السيارات فى بلدنا وكذلك أهم الموزعين والتجار.

وكانت االمصرى اليوم قد اتفقت مع عدد كبير من وكلاء السيارات «الوطنيين» فى بلدنا على الالتزام بالعروض والتخفيضات والتسهيلات من ٩ وحتى ٣١ مارس الحالى، أو حتى نفاذ كامل المخزون لديهم فى المعارض والمخازن والمحافظات، «الدولار المجنون» لن يوقف هذه المبادرة الوطنية.. سنتمكن نحن والوكلاء والشركات المشاركة من تحقيق حلم المصريين بشراء سيارة أحلامهم بأفضل سعر وأحسن عرض.. من اليوم وحتى نهاية مارس. ويقدم الملحق هذا الأسبوع بشكل خاص أسعار السيارات المشاركة فقط فى المبادرة، والتى تشهد تخفيضات وخصومات كبيرة حتى نهاية مارس..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق للعام الثانى على التوالى ومن بين 23 موزعاً على مستوى العالم «تويوتا إيجيبت» تحصد جائزة تويوتا العالمية لـ«أفضل أداء» فى مجال خدمات ما بعد البيع
التالى "فيات" على خطى فولكسفاجن بـ"الخداع"