أخبار عاجلة
أردوغان يهدد بغزو كردستان -
بغداد تنفذ حكم الاعدام بحق 42 مدانًا بالارهاب -
بريطانيا: لا نؤيد استفتاء كردستان -
الحكومة السورية: استفتاء اكراد العراق مرفوض -
تركيا ستغلق حدودها مع شمال العراق -
إيران: لم نقصف كردستان -

هذه هي "المفاجأة الكبيرة" التي تستعد مرسيدس للكشف عنها

هذه هي "المفاجأة الكبيرة" التي تستعد مرسيدس للكشف عنها
هذه هي "المفاجأة الكبيرة" التي تستعد مرسيدس للكشف عنها

خلال الاسبوع المنصرم، شوّقنا غوردن واجينير رئيس تصميم مرسيدس بنز عبر إنستجرام للكشف عن "مفاجأة كبيرة" وهي سيارة اختبارية "جميلة" بدون تزويدنا بأي تفاصيل أخرى.

والآن وحسب مصادرنا فإن ما سنراه سيكون نسخة كشف للسيارة الاختبارية مرسيدس مايباخ فيجن 6، والتي لا تخفى على أحد أناقتها وتم عرضها في مهرجان بيبل بيتش كونكور كذلك خلال العام الماضي، وهو نفس المكان الذي ستكشف فيه الشركة الألمانية عن مفاجأتها للعام الجاري.

كانت تستخدم 4 موتورات كهربائية مغناطيسية متزامنة، وكل واحد فيها يدفع إحدى العجلات مع بطارية 80 كيلوواط، ما يجعل النظام ككل يخرج عنه قوة 750 حصان مع انطلاق من الصفر وحتى 100 كلم/سا خلال أقل من 4 ثوان مع سرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 250 كلم/سا، ناهيك عن مدى شحن كهربي كافٍ لقطع 500 كيلومتر.

إذًا، فغالبًا ما سنراه في 17 أغسطس بمهرجان بيبل بيتش سيكون سيارة مرسيدس مايباخ فيجن 6 الكشف الاختبارية، وتحصل بدلاً من ذلك على سقف متحرك، وإذا جرت الخطة على هذا المنوال فسنرى في المستقبل القريب طرازان إنتاجيان لسيارتا العرض يقدمان للأثرياء من عملاء الشركة وتكون قابلة للتخصيص وعملية بناءها تتم من الصفر بالتعاون مع قسم خاص للخروج بفاخرة تنافس تتفوق حتى على رولز رويس فانتوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير