أخبار عاجلة
«العرضة»... رقصة المناسبات في السعودية -
وصول 623.368 حاجاً إلى المدينة المنورة -
في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير -

فيراري تؤكد أنها غالبًا ستصنع سيارة كروس أوفر

فيراري تؤكد أنها غالبًا ستصنع سيارة كروس أوفر
فيراري تؤكد أنها غالبًا ستصنع سيارة كروس أوفر

في العديد والعديد من المناسبات، أكّد رؤساء فيراري بأنه لن يتم صنع سيارة SUV، ولكن الآن قرروا تغيير رأيهم وأن يصنعوها، وهذه المرة على لسان الرئيس التنفيذي للشركة.

فأثناء إعلانه عن التقرير المالي للربع الثاني، قال سيرجيو مارتشيوني "غالبًا ستحدث ولكن على أسلوب فيراري، إن قطاع الـ SUV كبير للغاية ولدينا عديد من العملاء سيكونون أكثر من سعداء لقيادة هكذا مركبة متعددة الأهداف عليها علامة فيراري".

حقيقة، نحن غير متفاجئين إطلاقًا، فمارتشيوني معروف بإعجابه لتجربة ألفا روميو ومازيراتي مع الستيلفيو والليفانتي، حيث أنهما حققتا أرباحًا غير مسبوقة للعلامتين، ناهيك عن أن بنتلي وجاغوار متواجدتان بالقطاع وسجلتا نجاحًا كذلك، كما أن لامبورجيني وأستون مارتن ورولز رويس يستعدون لطرح سيارات متعددة الأغراض كذلك.. وكل ذلك مستند على النجاح الساحق الذي حققته بورشه كايين.

حسب تقارير بلومبيرج، فالتأكيد الرسمي على خطة بناء كروس أوفر فيراري سيتم أخذ القرار النهائي فيه خلال العام المقبل، عندما تقوم شركة السيارات الإيطالية بتقديم خطتها الزمنية حتى عام 2022، وإذا ما ووفق عليها -وهو ما سيحدث- ستتضاعف مبيعات وأرباح فيراري.

صحيح أن فكرة صنع كروس أوفر تبدو مخالفة لقيم وأفكار فيراري، إلا أن مارتشيوني أكد على أن السيارة ستكون على أسلوب فيراري وستكون متناسقة مع كل ما صنعته العلامة التجارية آنفًا.

نحن نتوقع أن تقوم فيراري بصنع كروس أوفر على طريقة GTC4 Lusso ولكن تكون مرتفعة عن الأرض وأطول في قاعدة العجلات مع حصولها على أبواب خلفية مُتخفيّة في جسدها لتعطيها شخصية رياضية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير