أخبار عاجلة
ماركينهو «وافق».. وباقي «ترويسي» -
«جورجي» يهرب لـ أبوظبي -
الرياض: إلزام المزارعين ببطاقات «تعريف منتج» -
الرياض: إطاحة 3 مقيمين يروجون الخمور -
صاعقة رعدية تصيب الأجهزة الهوائية بمطار المؤسس -
محاور العالمي..«كثرة بلا بركة» -
تجمع مياه الأمطار يغلق 7 أنفاق وتقاطعات -

الكشف رسمياً عن بورشه 718 بوكستر وكايمان GTS

الكشف رسمياً عن بورشه 718 بوكستر وكايمان GTS
الكشف رسمياً عن بورشه 718 بوكستر وكايمان GTS

أزاحت بورشه الستار عن موديلات GTS الجديدة لـ 718 بوكستر وكايمان، بتحديثات مختلفة للأداء والتصميم، وتعديل خفيف للشواحن التوربينية لرفع قوة الـ GTS الإجمالية إلى 365 حصان، أي أعلى بـ 35 حصان من موديلات GTS السابقة. 
كما رُفع عزم الدوران في السيارات الجديدة إلى 317 رطل-قدم، مع استخدام ناقل حركة يدوي بست سرعات بشكل قياسي لإرضاء هواة التحكم المباشر في سياراتهم، بالتوازي مع ناقل حركة آلي ثنائي المقبض بسبع سرعات بشكل اختياري. 
بفضل هذه التحديثات، تقول بورشه أن موديلات GTS الجديدة تتسارع من الصفر إلى 96 كم\س في 3.9 ثانية فقط، بسرعة قصوى 190 كم\س، كما حصلت السيارات على نظام التعليق المفعل لبورشه لتحسين أداء وتوجيه السيارة. 
ولم تكتف بورشه بتحديثات الأداء فحسب، حيث حصلت موديلات GTS على تحديثات جمالية متعددة، مثل مقدمة رياضية ولمسات سوداء غامقة لإضفاء مسحة أكثر جراءة عليها، ونرى هذا الطلاء الأسود الانيق في أطراف أنابيب العادم والجنوط طول 20 بوصة وشارة الشركة على كل موديل.
وقد حصلت المقصورة على مادة ألكانتارا الفاخرة لمراكز المقاعد بالإضافة إلى مساند الأذرع والأبواب ولزخرفات المقود، بينما مساند الرؤوس للمقاعد حصلت على شعار GTS أنيق. 
السؤال الأهم هنا كم ستكلف كل هذه التحديثات الجديدة؟ .. للإجابة، يبدأ سعر نسخة GTS لـ 718 كايمان من 79,800 دولار - ما يعادل حوالي 300,000 ريال، بينما يبدأ سعر GTS بوكستر من 81,900 دولار - ما يعادل 307,000 ريال، ويُذكر أن هذا الرقم أعلى بحوالي 38,000 ريال من سعر نسخة S الأساسية لكل موديل بدون الخيارات الإضافية. 
بورشه أعلنت عن فتح باب الطلبيات للسيارتين الجديدتين بالفعل من الآن، ومن المرتقب بدء التوصيل في منتصف العام القادم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: تويوتا شاص , حكاية أسطورة